إلزام الأهلي بدفع 6 ملايين ريال لنادي الفتح
بسبب صفقة محمد المجحد

إلزام الأهلي بدفع 6 ملايين ريال لنادي الفتح

الساعة 2:58 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
إلزام الأهلي بدفع 6 ملايين ريال لنادي الفتح المجحد - المصدر @ALAHLI_FC
المواطن - مروة نبيل

أعلنت غرفة فض المنازعات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن إلزام النادي الأهلي بدفع مبلغ مالي كبير لنادي الفتح مقابل صفقة انتقال محمد المجحد إلى صفوفه.

فض المنازعات تُغرم الأهلي

وجاء قرار غرفة فض المنازعات كالتالي؛ إلزام النادي الأهلي بدفع 6 ملايين ريال لنادي الفتح نظير اتفاقية انتقال لاعبه محمد المجحد، بجانب مبلغ يُقدر بـ5 آلاف ريال رسوم تقديم الدعوى.

 

نجم النادي الأهلي محمد المجحد
المجحد – المصدر @ALAHLI_FC

كما تم إلزام النادي الأهلي بدفع رسوم إجراءات التقاضي أمام غرفة فض المنازعات لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم، وذلك في قرار قابل للاستئناف أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي.

ولفتت غرفة فض المنازعات في بيانها إلى أن الراقي يجب أن يسدد المبلغ المطلوب خلال 30 يومًا تبدأ من نهاية المدة النظامية للاستئناف أو بعد اكتساب الحكم للصفة القطعية في حال الاستئناف.

 

محمد المجحد
المجحد – المصدر @ALAHLI_FC

محمد المجحد أهلاويًا

وكان النادي الأهلي قد نجح في التعاقد مع محمد المجحد خلال فترة الانتقالات الصيفية 2019، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح بعقد يمتد لمدة 5 سنوات حتى عام 2024.

ويُعاني محمد المجحد بسبب عدم المشاركة بشكل أساسي مع الراقي، وارتبط اسمه بالعودة إلى الفتح مجددًا خلال الميركاتو الشتوي الماضي، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :