التعاون يُهدد كبيري جدة بعد مساهمات تاوامبا الـ5
المهاجم الكاميروني عزز حظوظ تواجد فريقه بالمربع الذهبي

التعاون يُهدد كبيري جدة بعد مساهمات تاوامبا الـ5

الساعة 10:39 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
التعاون يُهدد كبيري جدة بعد مساهمات تاوامبا الـ5 تاوامبا لاعب التعاون أمام الباطن - المصدر حساب التعاون في تويتر
المواطن - محمد سمعه

ساهم الكاميروني لياندر تاوامبا لاعب التعاون، في آخر 3 مباريات له مع سكري القصيم، في تهديد فريقه لـ الأهلي والاتحاد، حيث أعلن اقتراب سكري القصيم من إزاحة الفريقين للوصول للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري.

تاوامبا عنصر فعال في تشكيلة سكري القصيم

وسجل تاوامبا هدفين أمام الباطن في مباراة اليوم الخميس، وهدفًا أمام الاتفاق بالجولة الـ21 كما صنع هدفًا وسجل آخر في لقاء سكري القصيم والوحدة بالجولة الـ20، ليكون النجم الكاميروني ساهم بـ 4 أهداف وتمريرة حاسمة في آخر 3 مباريات مع سكري القصيم.

ويحتل سكري القصيم حاليًا المركز الخامس برصيد 32 نقطة وبفارق 3 نقاط عن فريقي الاتحاد والأهلي صاحبي المركزين الثالث والرابع على الترتيب في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفي حال خسر الاتحاد والأهلي مباراتهما بالجولة الـ22، ستكون الفرصة كبيرة لفريق التعاون بالجولة الـ23 للفوز ومزاحمة الفريقين على الدخول في المربع الذهبي وإرسال أحد كبيري جدة للمركز الخامس، وهو الأمر الذي يُقلق جمهوري الأهلي والاتحاد.

تاوامبا لاعب التعاون
تاوامبا أمام الباطن

الباطن يُجبر التعاون على الارتضاء بالتعادل

وسقط فريق التعاون، في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة هدفين لكل فريق ضد الباطن، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ22 بدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وافتتح النجم الكاميروني لياندر تاوامبا، لاعب سكري القصيم، أهداف مباراة فريقه ضد الباطن، حيث سجل الهدف الأول بالدقيقة الـ6 من ركلة مقصية جميلة مستغلًا خطأ في التمركز الدفاعي للاعبي الباطن.

وعاد تاوامبا المتألق، ليضيف الهدف الثاني لسكري القصيم بالدقيقة الـ46 من تصويبة مخادعة لم يتمكن حارس الباطن من صدها.

وفي الشوط الثاني، تراجع أداء سكري القصيم، مما سمح لـ الباطن بخلق الفرص الهجومية التي أسفرت عن الهدف الأول للأنجولي فابيو أبرو بالدقيقة الـ77، حيث تم احتساب الهدف، بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

وبعدها بـ8 دقائق، تمكن يوسف الشمري من إضافة الهدف الثاني للسماوي مستغلًا خطأً دفاعيًّا قاتلًا من لاعبي التعاون.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :