الصرامي: منذ خروج الشامخ والعواصف الإدارية تهب على النصر

الصرامي: منذ خروج الشامخ والعواصف الإدارية تهب على النصر

الساعة 11:29 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الصرامي: منذ خروج الشامخ والعواصف الإدارية تهب على النصر سعود الصرامي
المواطن - مروة نبيل

أكد المتحدث الإعلامي السابق باسم نادي النصر، سعود الصرامي أن إدارة العالمي تُعاني منذ رحيل سعود آل سويلم، مشددًا على ضعف المجلس الحالي بقيادة صفوان السويكت.

الصرامي يؤكد ضعف الإدارة النصراوية

وعلق سعود الصرامي على الأزمات التي يعيشها الأصفر حاليًا، قائلًا: “منذ خروج الشامخ سعود آل سويلم والعواصف الإدارية “تهب” رياحها على البيت الأصفر لعدم قدرة الإدارة على فرض النظام والانضباط”.

وتابع عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “ضعف الإدارة “سمح” بكثرة التدخلات وتشكيل التكتلات فتراجعت النتائج فصار الفريق متعدد الألوان.. النصر يحتاج لرجاله المخلصين لتجاوز الخطر”.

وكان المتحدث الإعلامي السابق باسم نادي النصر، قد انتقد مجلس إدارة العالمي، متوقعًا رحيله خلال الفترة المقبلة، وطرح استفتاءً حول المرشح الجديد، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

سعود آل سويلم يقدم هديته للنصر
سعود آل سويلم

استقالة الدخيل تثير الجدل

وأعلن نادي النصر في بيان رسمي، أمس الخميس، عن قبول الاستقالة التي تقدم بها الرئيس التنفيذي للنادي الدكتور عبدالله الدخيل، مثمنًا له ما قدمه خلال الفترة الماضية، وأصدر قرارًا بتعيين أحمد الغامدي رئيسًا تنفيذيًا مكلفًا، متمنيًا له التوفيق.

وبعد إعلان العالمي عن القرارات الجديد، أبدى عضو شرف نادي النصر الذهبي عبدالعزيز بن أحمد بغلف استياءه، مؤكدًا ادعاء الإدارة بطلب استقالة المدير التنفيذي، وطلب عقد جمعية غير عادية بشكل عاجل.

رئيس النصر مع عبدالعزيز بغلف
صفوان السويكت مع عبدالعزيز بغلف – المصدر @AlNassrFC


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :