الفراج: هناك مدرج لا يرضى إلا بالبطولات وآخر يقبل بالصفقات

الخميس ٤ مارس ٢٠٢١ الساعة ٦:٢٨ مساءً
الفراج: هناك مدرج لا يرضى إلا بالبطولات وآخر يقبل بالصفقات
المواطن - مروة نبيل

أكد الإعلامي وليد الفراج أن مدرجات الجماهير هي التي تُحدد هوية الفريق وعدد البطولات التي يحصل عليها، منتقدًا البعض الذي يقبل بالصفقات.

الفراج يُعلق على المدرجات وبطولات الأندية

وقال وليد الفراج: “الفروقات الكبيرة في عدد بطولات الأندية سببها المدرج.. هناك مدرج لا يرضى إلا بالبطولات ومدرج يقبل بالصفقات والفوز بالقضايا الجدلية”.

وتابع عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “هناك أندية نجومها اللاعبون وهناك أندية نجومها الإداريون والمفاوضون والمحامون.. المدرج الأكثر وعيًا لا يقبل إلا رقم بطولة جديدة سنويًا”.

وجاءت تغريدة وليد الفراج بعد وقت قليل من إعلان إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت عن قبول استقالة الرئيس التنفيذي عبدالله الدخيل، وإصدارها لعدد من القرارات الإدارية، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

صفوان السويكت
رئيس نادي النصر

جمعية عمومية عاجلة

وبعد إعلان العالمي عن القرارات الجديد، أبدى عضو شرف نادي النصر الذهبي عبدالعزيز بن أحمد بغلف استياءه، مؤكدًا ادعاء الإدارة بطلب استقالة المدير التنفيذي، وطلب عقد جمعية غير عادية بشكل عاجل.

كما انتقد المتحدث الإعلامي السابق باسم نادي النصر، سعود الصرامي مجلس إدارة العالمي، متوقعًا رحيله بعد تغريدة بغلف، وطرح استفتاء حول المرشح الجديد، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

صفوان السويكت مع عبدالعزيز بغلف
السويكت مع بغلف – المصدر @AlNassrFC