مؤكدًا أن الفريقين لديهم غيابات

المالكي: مباراة ضمك صعبة وسنلعب لتحقيق الفوز

الثلاثاء ٩ مارس ٢٠٢١ الساعة ٨:٤٥ مساءً
المالكي: مباراة ضمك صعبة وسنلعب لتحقيق الفوز
المواطن - مروة نبيل

شدد مساعد مدرب فريق الاتفاق، أحمد المالكي، على صعوبة مواجهة ضمك، مؤكدًا في الوقت ذاته أن فارس الدهناء يستهدف تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط.

المالكي يؤكد صعوبة مباراة ضمك:

وقال المالكي خلال المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة الاتفاق ضد ضمك الذي عُقد، اليوم الثلاثاء: “بدون شك مباراة مهمة وصعبة على الطرفين لاسيما ونحن سنلعب على ملعبهم في أبها، ولكننا سنلعب من أجل الفوز وإسعاد جماهير الاتفاق”.

وردًّا على غياب مهاجم فارس الجنوب، إيميليو زيلايا، علق مساعد مدرب الاتفاق قائلًا: “المهاجم زيلايا لاعب مؤثر، ولكن هذا لا يقلل من قوة وشراسة الفريق الذي ظهر بشكل متطور بعد التغييرات الأخيرة، كما أن لديهم غيابًا فنحن أيضًا لدينا غيابات”.

الاتفاق في دوري محمد بن سلمان:

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق لمواجهة نظيره ضمك، مساء يوم الخميس المقبل، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية ضمن منافسات الجولة الـ23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل المباراة المقبلة، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق المركز السادس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 31 نقطة، فيما يقع فارس الجنوب في المركز الـ15 وقبل الأخير برصيد 20 نقطة.

ضمك