أملًا في الظهور بشكل مميز

الوحدة يُجهز الاتحاد لمواجهة الهلال

2021-03-26 الساعة 2:07
الوحدة يُجهز الاتحاد لمواجهة الهلال
المواطن - مروة نبيل
يسعى المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي لتجهيز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بشكل مميز قبل مواجهته المقبلة ضد الهلال.

الاتحاد يُلاقي الوحدة وديًا

واستقر فابيو كاريلي على مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة وديًا على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع، على أن يتفق الجهازان الفنيان على الموعد في وقت لاحق. ومن المقرر أن يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد ضد نظيره الهلال في التاسع من شهر أبريل المقبل، على ملعب الشرائع أيضًا، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ25 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. وقبل المباراة المرتقبة، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 48 نقطة، وبفارق 3 نقاط الشباب الوصيف، فيما يقع العميد في المركز الثالث بـ42 نقطة.
الاتحاد
فريق الاتحاد – المصدر spl

الوحدة مع دونيس

على الجانب الآخر، ستكون ودية الاتحاد ضد الوحدة فرصة لمدرب فرسان مكة الجديد، اليوناني دونيس، الذي تعاقدت معه الإدارة مؤخرًا بعد إقالة المدرب الأردني محمود الحديد لتراجع النتائج، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا). وتعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة لـ6 هزائم متتالية في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليحتل الـ14 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 27 نقطة من 25 مباراة.
مدرب الوحدة الجديد دونيس
دونيس – المصدر @alwehdaclub1