بعد استقالة عبدالله الدخيل من منصبه

شرفي نصراوي يطلب عقد جمعية عمومية عاجلة

الخميس ٤ مارس ٢٠٢١ الساعة ٥:١٩ مساءً
شرفي نصراوي يطلب عقد جمعية عمومية عاجلة
المواطن - مروة نبيل

أبدى عضو شرف نادي النصر الذهبي عبدالعزيز بن أحمد بغلف استياءه من القرارات الجديدة التي أصدرتها إدارة العالمي برئاسة صفوان السويكت، قبل قليل.

بغلف يطلب عقد جمعية عاجلة

وقال بغلف عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “بناءً على ما تم من قرارات من قبل رئيس النصر.. وادعاء بطلب استقالة المدير التنفيذي.. وبعد التنسيق مع الداعمين.. فإني بصدد تقديم طلب عقد جمعية غير عادية بشكل عاجل”.

ويُعد عبدالعزيز بغلف من أبزر الداعمين لنادي النصر خلال الفترة الأخيرة، ودائمًا ما يحرص على تقديم مكافآت مالية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم لتحفيزهم على تقديم الأفضل، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

عضو شرف نادي النصر
بغلف

قرارات إدارية جديدة

وأصدر النادي بيانًا رسميًا، قبل قليل، أعلن من خلاله قبول الاستقالة التي تقدم بها الرئيس التنفيذي للنادي الدكتور عبدالله الدخيل، وأصدر قرارًا بتعيين أحمد الغامدي رئيسًا تنفيذيًا مكلفًا، متمنيًا له التوفيق.

كما قرر تعيين نواف النهاري مديرًا لإدارة التسويق، وتشكيل لجنة تنفيذية مكونة من عضوين من مجلس الإدارة، بالإضافة إلى الرئيس التنفيذي المكلف لوضع خطط واستراتيجيات وأهداف الإدارة التنفيذية، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).