كرات ثابتة ومناورة تُجهز السعودية لفلسطين
ضمن منافسات التصفيات الآسيوية

كرات ثابتة ومناورة تُجهز السعودية لفلسطين

الساعة 11:12 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
كرات ثابتة ومناورة تُجهز السعودية لفلسطين جانب من المران - المصدر saff
المواطن - مروة نبيل

واصل منتخب السعودية الأول لكرة القدم بقيادة مدربه الفرنسي هيرفي رينارد، مساء اليوم الأحد، تدريباته الجماعية استعدادًا لمباراته المقبلة ضد فلسطين.

منتخب السعودية يواصل استعداداته:

وأجرى منتخب السعودية حصته التدريبية على ملعب “مرسول بارك”، حيث انطلقت التدريبات بالإحماء ثم تمرين الاستحواذ قبل أن يجري مناورة تكتيكية على كامل الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بالكرات الثابتة.

 

المنتخب السعودي
الشهري في المران – المصدر @SaudiNT

ومن المقرر أن يواصل المنتخب الوطني الأول، تدريباته يوم غدٍ الاثنين عند الساعة 5:45 مساءً على “ملعب مرسول بارك” في حصة تدريبية ستكون مفتوحة أمام وسائل الإعلام في أول ربع ساعة.

وكان منتخب السعودية الأول لكرة القدم قد خاض مباراة ودية ضد الكويت، ونجح في الفوز بهدف دون رد، في إطار استعداداته لمواجهة فلسطين في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

منتخب السعودية
جانب من المران – المصدر saff

الأخضر في التصفيات الآسيوية:

وخاض الأخضر 4 مباريات في التصفيات الآسيوية المزدوجة، ليحتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما، وبفارق نقطة عن أوزبكستان المتصدر من 5 مواجهات.

وظهر لاعبو الأخضر بشكل مميز سواء على الصعيد الدفاعي أو الهجومي، حيث استقبل المنتخب السعودي 4 أهداف حتى الآن، وحافظ على نظافة شباكه في مباراتين، ونجح في هز الشباك 3 مرات، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :