كريستيانو رونالدو يتفوق على هدافي الدوريات الكبرى
بعد هدفه بمباراة يوفنتوس ضد سبيزيا

كريستيانو رونالدو يتفوق على هدافي الدوريات الكبرى

الساعة 4:33 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
كريستيانو رونالدو يتفوق على هدافي الدوريات الكبرى رونالدو - المصدر @juventusfc
المواطن - مروة نبيل

واصل كريستيانو رونالدو تألقه خلال مباراة فريقه يوفنتوس ضد سبيزيا في الدوري الإيطالي لكرة القدم، لينفرد برقم مميز في صراع هدافي الدوريات الخمس الكبرى.

كريستيانو رونالدو يتألق

وسجل كريستيانو رونالدو هدفًا خلال مباراة يوفنتوس ضد سبيزيا ليصبح أول لاعب ينجح في تسجيل 4 أهداف على الأقل بكل من قدمه اليُمنى وقدمه اليُسرى، وبالرأس في الدوريات اخمس الكبرى الموسم الرياضي الحالي.

كريستيانو رونالدو
رونالدو – المصدر @juventusfc

وأضافت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا” عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن النجم البرتغالي أحرز 12 هدفًا بقدمه اليُمنى و4 أهداف بالقدم اليُسرى، بالإضافة إلى 4 أهداف بالرأس.

ووصل كريستيانو رونالدو إلى الهدف رقم 20 في الدوري الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم، ليواصل تصدر جدول ترتيب الهدافين، وبفارق هدفين عن أقرب منافسيه، مهاجم إنتر ميلان، روميلو لوكاكو صاحب الـ18 هدفًا.

يوفنتوس
رونالدو في المباراة – المصدر @juventusfc

يوفنتوس ضد سبيزيا

ولعب يوفنتوس ضد سبيزيا على ملعب “أليانز ستاديوم”، مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، وانتهت المباراة بتحقيق اليوفي لفوز هام بثلاثية دون رد، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس رصيده إلى 49 نقطة ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز، وبفارق 7 نقاط عن إنتر المتصدر، فيما تجمد رصيد سبيزيا عند 25 نقطة ليتواجد في المركز الـ15.

يوفنتوس ضد سبيزيا
رونالدو يحتفل بهدفه – المصدر @juventusfc


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :