يوفنتوس يتجاوز عقبة سبيزيا بثلاثية
في إطار مواجهات الجولة الـ25

يوفنتوس يتجاوز عقبة سبيزيا بثلاثية

الساعة 1:54 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
يوفنتوس يتجاوز عقبة سبيزيا بثلاثية رونالدو - المصدر @juventusfc
المواطن - مروة نبيل

انتهت مباراة يوفنتوس ضد سبيزيا التي أُقيمت على ملعب “أليانز ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم بتحقيق اليوفي لفوز هام بثلاثية دون رد.

يوفنتوس ضد سبيزيا:

وبدأت مباراة يوفنتوس ضد سبيزيا بشكل سريع، وكانت أول محاولات اللقاء لصالح الفريق الضيف، بعدما وصلت الكرة للاعبه ماركيزا وسدد بقوة، ولكنها علت العارضة، وأحرز فيديريكو كييزا الهدف الأول لليوفي عند الدقيقة التاسعة، ولكن الحكم ألغاه.

وأضاع كولوسيفسكي فرصة تسجيل الهدف الأول لصالح اليوفي عند الدقيقة 29، بعدما فشل في اللحاق بالكرة عند خروج حارس المرمى بروفيديل من مرماه، وسدد ماركيزا كرة قوية اصطدمت بالمدافع ديميرال، ومرت فوق عارضة اليوفي.

وكاد كريستيانو رونالدو أن يفض اشتباك التعادل السلبي عند الدقيقة 42، وأطلق تسديدة صاروخية، إلا أنه كرته اصطدمت بالقائم وخرجت، لتنتهي أحداث الشوط الأول من مباراة يوفنتوس ضد سبيزيا بالتعادل السلبي.

اليوفي ينتفض بثلاثية:

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، أخطأ مدافع الفريق الضيف في إعادة الكرة، وكاد ماكيني أن يستغل الفرصة ويسجل الهدف الأول، ولكنه أهدرها، قبل أن يضيع رونالدو كرة بغرابة عند الدقيقة 59 بعدما فشل في التسديد، لترتطم به الكرة وتعود للمدافع.

ونجح ألفارو موراتا في تسجيل الهدف الأول لصالح اليوفي عند الدقيقة 62 بعد ثواني من مشاركته كبديل، وعزز كييزا تقدم فريقه بهدف ثان عند الدقيقة 71 بعد تلقيه تمريرة مميزة من بينارديسكي.

يوفنتوس
رونالدو في المباراة – المصدر @juventusfc

وحصل رونالدو على ركلة حرة من على حدود منطقة الجزاء، نفذها بشكل مميز، إلا أن حارس المرمى تألق وأنقذ فريقه من الهدف الثالث، قبل أن ينجح كريستيانو في هز الشباك عند الدقيقة 89 من هجمة مرتدة سريعة.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الفريق الضيف عند الدقيقة 95 بعدما قام ديميرال بعرقلة جياسي، إلا أن جالابينوف سددها ضعيفة لينجح تشيزني في إبعادها، لتنتهي مباراة يوفنتوس ضد سبيزيا بفوز اليوفي بثلاثية نظيفة.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس رصيده إلى 49 نقطة ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز، وبفارق 7 نقاط عن إنتر المتصدر، فيما تجمد رصيد سبيزيا عند 25 نقطة ليتواجد في المركز الـ15.

يوفنتوس ضد سبيزيا
نتيجة المباراة – المصدر @juventusfc


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :