كومان عن مباراة برشلونة ضد إشبيلية : لا شيء مستحيل
مؤكدًا قدرة فريقه على الفوز

كومان عن مباراة برشلونة ضد إشبيلية : لا شيء مستحيل

الساعة 7:13 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
كومان عن مباراة برشلونة ضد إشبيلية : لا شيء مستحيل كومان
المواطن - مروة نبيل

أكد مدرب الفريق الكتالوني، الهولندي رونالد كومان قدرة البارشا على تحقيق الفوز في مباراة برشلونة ضد إشبيلية ضمن منافسات كأس ملك إسبانيا.

برشلونة ضد إشبيلية

ويلعب برشلونة ضد إشبيلية على ملعب “كامب نو”، يوم غد الأربعاء، عند الساعة 11 مساء بتوقيت السعودية، وذلك ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا.

وكانت مباراة ذهاب الدور نصف النهائي قد انتهت بفوز الفريق الأول لكرة القدم بنادي إشبيلية بهدفين دون رد، ويطمح لتحقيق نتيجة إيجابية وخطف بطاقة التأهل، فيما يسعى برشلونة للفوز بنتيجة كبيرة والصعود إلى المباراة النهائية.

برشلونة ضد إشبيلية
جانب من مباراة سابقة – المصدر @FCBarcelona

كومان يتحدث عن المواجهة المرتقبة

وقال كومان خلال المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة برشلونة ضد إشبيلية الذي عُقد، اليوم الثلاثاء: “بعد نتيجة اللقاء الماضي، نحن واثقون من قدرتنا على الانتصار، ورغم خسارتنا في الذهاب بهدفين دون رد، فعلينا لعب مباراة أفضل للتأهل، ولا شيء مستحيل”.

وعن مشاركة بيدري في التدريبات الجماعية اليوم بشكل مفاجئ، قال كومان: “هناك أشياء يصعب شرحها، لقد فوجئت بالأمس أيضًا، حيث قام بتدريب فردي واليوم تدرب بدون مشاكل، وعلينا الانتظار حتى الغد، لكنه يمكن التواجد في القائمة”.

بيدري جونزاليس
بيدري

وبشأن رسالته للاعبين قبل مباراة برشلونة ضد إشبيلية، علق كومان قائلًا: “نعلم أن الخسارة في الذهاب بهدفين نتيجة سيئة للعودة، لكن لدينا فرصنا، وأظهرنا أننا فريق جائع، ونحن بحاجة إلى مزيد من الفاعلية التي أظهرناها مؤخرًا، حيث صنعنا فرصًا أكثر من الخصم، وأيضًا الخروج بشباك نظيفة”.

كومان قبل مباراة برشلونة ضد إشبيلية
كومان


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :