مدرب الهلال يُشبه كاريلو بنجم سان جيرمان

مدرب الهلال يُشبه كاريلو بنجم سان جيرمان

الساعة 2:12 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار, الرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
مدرب الهلال يُشبه كاريلو بنجم سان جيرمان ميكالي - المصدر @Alhilal_FC
المواطن - مروة نبيل

أشاد مدرب نادي الهلال، البرازيلي روجيرو ميكالي بنجم الفريق الأول لكرة القدم، البيروفي أندريه كاريلو، مؤكدًا أن تأثيره مع الزعيم يُشبه نجم باريس سان جيرمان، البرازيلي نيمار دا سيلفا.

ميكالي يُشيد بالبيروفي كاريلو

وقال مدرب الهلال خلال مقابلة مع التلفزيون البيروفي: “كاريلو مشابه لنيمار، إنه نجم في بلاده وفي ناديه، وتأثير كاريلو ينعكس على الهلال سواء من الناحية الرياضية أو من الناحية الاقتصادية، وذلك بسبب حب الجماهير له.”

كاريلو
النجم البيروفي – المصدر spl

وأضاف: “أندريه هو اللاعب الذي يستطيع الخروج بشيء مختلف في أي لحظة، ودائمًا ما تكون له بصمة في المباريات الكبيرة، وهو قادر على خدمة الفريق في كل مباراة بطريقة مختلفة، وهذا ما يريده أي مدرب في العالم”.

واختتم مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تصريحاته بشأن النجم البيروفي قائلًا: “كاريلو يشابه نيمار في طريقة اللعب، وهو أحد أهم اللاعبين في الهلال”.

نجم باريس سان جيرمان نيمار
نيمار

الهلال في دوري محمد بن سلمان

ومن المقرر أن يلعب الهلال ضد الاتحاد على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في الشرائع في مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة الـ25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في التاسع من شهر إبريل المقبل.

وقبل المباراة المرتقبة، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 48 نقطة، وبفارق 3 نقاط الشباب الوصيف، فيما يقع الاتحاد في المركز الثالث بـ42 نقطة.

الهلال
فريق الهلال – المصدر @Alhilal_FC


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :