ببطولة دوري أبطال آسيا

النصر قد يوجه صدمة لـ مايكون

الخميس ٢٥ مارس ٢٠٢١ الساعة ٣:٤٩ مساءً
النصر قد يوجه صدمة لـ مايكون
المواطن - محمد سمعه

يبدو أن المدرب الكرواتي ألين هورفات مدرب نادي النصر، قد يُفكر في توجيه صدمة للمدافع البرازيلي مايكون، وذلك قبل انطلاق مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

وكان اللاعب البرازيلي دخل في خلاف مع إدارة النصر السابقة برئاسة صفوان السويكت، بسبب التأخر في منحه المستحقات المالية مما دفعه للتغيب عن تدريبات النصر، والغياب عن مباراة الهلال في كأس السوبر السعودي يوم 30 يناير الماضي.

مايكون عاد متأخرًا لـ النصر

ولم يشارك المدافع البرازيلي مع النصر في الفترة السابقة، ودخل القائمة فقط في مباراتي العين بكأس الملك والباطن بـ دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد التصالح مع إدارة النادي.

وقال الإعلامي الرياضي فلاح القحطاني في قناة 24 الرياضية إن النصر قد لا يعتمد على مايكون بـ دوري أبطال آسيا، بسبب التألق الملفت للمدافعين عبدالله مادو وعبدالإله العمري.

نادي النصر السعودي
مايكون مع لاعبي النصر

العالمي يُسقط الباطن ويصعد للخامس

جدير بالذكر أن النصر كان فاز على الباطن مساء السبت الماضي بسباعية دون رد، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ24 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في لقاء أُقيم على ملعب “مرسول بارك”.

ويحتل النصر حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 36 نقطة، بعد الفوز على الباطن.

وكان مايكون تُوج بلقب دوري المحترفين موسم 2018/2019 بالإضافة للقب ببطولة كأس السوبر السعودي نسخة 2019 على حساب نادي التعاون.