بعد إصابته خلال مباراة الاتحاد

توفيق بوحميد يُجري جراحة ناجحة في الأنف

الإثنين ٢٢ مارس ٢٠٢١ الساعة ٧:٣٠ مساءً
توفيق بوحميد يُجري جراحة ناجحة في الأنف
المواطن - مروة نبيل

أعلن نادي الفتح عن خضوع نجم الفريق الأول لكرة القدم، توفيق بوحميد لعملية جراحية ناجحة في الأنف، اليوم الاثنين.

جراحة ناجحة لـ توفيق بوحميد

ونشر حساب نادي الفتح الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا للاعب توفيق بوحميد بعد إجرائه العملية في مستشفى الموسى التخصصي الراعي الطبي للنادي، على يد الدكتور عمر الصرايرة والدكتور محمد حسين، وتكللت بالنجاح.

 

توفيق بوحميد
بوحميد بعد الجراحة – المصدر @FatehClub

وكان توفيق بوحميد قد تعرض للإصابة خلال مباراة الفتح ضد الاتحاد ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي انتهت بفوز فريقه بهدفين مقابل هدف، وتأهله إلى نصف النهائي.

وأثبتت الفحوصات الطبية إصابته بكسر في الأنف وتقرر إجراء عملية له، إلا أن توفيق بوحميد أصر على المشاركة في مباراة الأهلي بالجولة الـ24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث لعب وهو يرتدي قناعًا واقيًا.

 

توفيق بوحميد
بوحميد في المستشفى – المصدر @FatehClub

الفتح في دوري محمد بن سلمان

واستعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح توازنه في الفترة الأخيرة، ونجح في تحقيق فوز كبير على الأهلي برباعية مقابل هدف، يتقدم إلى المركز التاسع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 31 نقطة.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح نظيره الفيصلي في الجولة الـ25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في العاشر من أبريل المقبل، بعد نهاية فترة التوقف الدولي الحالية.