بعد تعرضه لإصابة في عضلات البطن

حسم مصير جراحة أيمن يحيى خلال 48 ساعة

الأربعاء ٣١ مارس ٢٠٢١ الساعة ١:٥٤ مساءً
حسم مصير جراحة أيمن يحيى خلال 48 ساعة
المواطن - مروة نبيل

تشهد الساعات المقبلة حسم مصير العملية الجراحية التي سيخضع لها نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أيمن يحيى بعد تعرضه لإصابة في عضلات البطن.

مصير جراحة أيمن يحيى

وينتظر أيمن يحيى صدور تأشيرة دخوله إلى ألمانيا من أجل إجراء عملية جراحية في البطن، بعد إصابته خلال مباراة النصر ضد أبها في الجولة الـ21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأكدت مصادر لـ”الرياضية”، أن نجم فريق النصر سينتظر صدور التأشيرة خلال الـ48 ساعة المقبلة، قبل أن يغير قراره ويخضع للعملية ذاتها في العاصمة الرياض، لدى المركز الطبي المتخصص.

وأضافت المصادر: “تشاور يحيى مع طبيب نادي النصر بهدف التواصل والتنسيق مع الدكتورة الألمانية يورك مشرك، الطبيبة المختصة في عضلات البطن، بهدف حجز موعد لديها، إلا أن تأخير صدور التأشيرة أجّل موعد السفر”.

ويُفضل أيمن يحيى السفر في ألمانيا، أملًا في العودة إلى الملاعب بشكل أسرع، خاصة أن الطبيبة أكدت للاعب أن العملية ستُعيده إلى المشاركة في المباريات بعد 3 أسابيع فقط، في حين أن عودته ستتأخر لأسبوعين إضافيين في حال إجراء العملية في الرياض.

أيمن يحيى
يحيى

النصر هذا الموسم

ويستعد العالمي لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، مساء يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ويسعى لمواصلة انتفاضته وخطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر نظيره ضمك، مساء يوم الجمعة الموافق 9 إبريل، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

النصر
لاعبو النصر – المصدر @AlNassrFC