مثمنًا الجهد المبذول من وزير الرياضة

رسالة المسحل للجماهير بعد عودتهم إلى المدرجات

الإثنين ٢٩ مارس ٢٠٢١ الساعة ٨:١٠ مساءً
رسالة المسحل للجماهير بعد عودتهم إلى المدرجات
المواطن - مروة نبيل

أعرب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل، عن سعادته بالسماح بعودة الجماهير إلى المدرجات بنسبة 40%، موجهًا في الوقت ذاته رسالة إليهم بضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية.

المسحل يشكر القيادة وينصح الجماهير:

ورفع المسحل الشكر الجزيل للقيادة الرشيدة على دعمها اللامحدود لقطاع الرياضة، وذلك بعد صدور القرار الاستثنائي بفتح المدرجات للجماهير “الحاصلين على اللقاح”، من أجل حضور مباراة المنتخب السعودي أمام نظيره الفلسطيني غدًا.

وثمّن رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، في بيان رسمي، الجهد المبذول من جانب وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، والذي أثمر عن صدور هذا القرار.

وبين ياسر المسحل ثقته باستشعار الجماهير الرياضية أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية المتعلقة بالتباعد ولبس الكمامات للمساهمة على سلامة الجميع والظهور بمظهر حضاري للجماهير في أول ظهور بعد بداية الجائحة للملاعب.

شروط العودة الآمنة للمدرجات:

وكانت وزارة الرياضة قد كشفت، اليوم الاثنين، عن الشروط المهمة للسماح لـ الجماهير بالدخول للملاعب، وستكون البداية غدًا من مباراة السعودية ضد فلسطين ضمن تصفيات كأس العالم 2022.

وصرح رجاء الله السلمي وكيل وزارة الرياضة للإعلام قائلًا: “عودة الجماهير تشترط الحصول على حالة محصن من خلال تطبيق توكلنا، بالإضافة إلى الأخذ بالإجراءات الاحترازية بالملعب، مثل ارتداء الكمامات والحرص على مسافة التباعد الاجتماعي”.