بعد ترحيبه باللعب في إسبانيا

ليفربول يحسم موقفه من بيع محمد صلاح

الأربعاء ٣١ مارس ٢٠٢١ الساعة ٦:٢٥ مساءً
ليفربول يحسم موقفه من بيع محمد صلاح
المواطن - مروة نبيل

حسمت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي موقفها بشأن بيع نجم الفريق الأول لكرة القدم، المصري الدولي محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

محمد صلاح مستمر مع ليفربول

وكان المصري الدولي محمد صلاح قد أجرى حوارًا صحافيًا مؤخرًا، أبدى من خلاله ترحيبه باللعب في إسبانيا، الأمر الذي أثار التكهنات حول إمكانية رحيله عن ليفربول في الصيف.

وأشارت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إلى أن نادي ليفربول لا ينوي الجلوس مع مسؤولي ريال مدريد أو أي نادٍ للتفاوض على رحيل محمد صلاح، مشددة على أن الريدز لم يفكر يومًا في بيعه منذ ضمه من روما عام 2017.

ولفتت الصحيفة البريطانية إلى أن نجم المنتخب المصري الأول لكرة القدم، لو لم يرحل عن صفوف ليفربول في الصيف، سيرحب بتوقيع عقدٍ جديد والاستمرار مع الفريق الإنجليزي لفترة أطول.

محمد صلاح
صلاح

صلاح مع الريدز

ويُعد محمد صلاح واحدًا من أفضل لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول في تاريخه، والمهاجم الأفضل في عصر البريميرليج، بعد تفوقه على روبي فاولر ومايكل أوين ولويس سواريز وفيرناندو توريس.

ويمتد عقد المصري الدولي صاحب الـ28 عامًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول حتى عام 2023، إلا أن إدارة الريدز ليست متعجلة في تقديم عقدٍ جديد، في ظل الأزمة المالية الحالية.

ليفربول
لاعبو ليفربول – المصدر @LFC