ركز المتابعون على كل التفاصيل

مقابلة هاري وميغان تسببت في نفاد هذه المقاعد

الجمعة ١٢ مارس ٢٠٢١ الساعة ٤:١٩ مساءً
مقابلة هاري وميغان تسببت في نفاد هذه المقاعد
المواطن- ترجمة: منة الله أشرف

يبدو أن الكثير من الناس تركوا المحور الرئيسي للمقابلة التاريخية التي أجراها الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل مع المذيعة الأمريكية أوبرا وينفري، وصبوا اهتمامهم على المقاعد التي كانوا يجلسون عليها.

وبحسب شبكة CNN الأمريكية فإن التركيز على الأمر تسبب في نفاد هذا النوع من المقاعد من الأسواق وحتى من المتاجر الافتراضية مثل أمازون، حيث شبهها المتابعون بـ عرش الحديقة الخلفية.

مقابلة هاري وميغان تسببت في نفاد هذه المقاعد  (1)
مقاعد الفناء

سعر المقاعد في مقابلة أوبرا

ويصل سعر زوج المقاعد إلى 555 دولارًا أي نحو ألفي ريال، وهي تتميز بوسائد مريحة، وخوص طبيعي.

وتعود هذه المقاعد إلى شركة هوم كولكشن، وقد جهزتها لمقابلة الأمير هاري وميغان، ويملكها كريستفور نات الذي قال عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: يشرفني أن تصبح كراسي الفناء من مجموعتي مقرًا لأروع جلسة في التاريخ الحديث.

 وكتب بعض المستخدمين عن ذلك الأمر إن الفائز الوحيد من هذه المقابلة كانت مقاعد الفناء، حتى تلك النسخ المقلدة والمزيف تم بيعها بكميات كبيرة. 

مقابلة هاري وميغان تسببت في نفاد هذه المقاعد 
نفاد المقاعد من الأسواق

فستان ميغان ماركل 

ومن ضمن الأشياء التي لفتت انتباه المتابعين أيضًا، فستان الدوقة والممثلة الأمريكية السابق، ميغان، من علامة أرماني التجارية، والذي يأتي بسعر 4500 دولار.

وكان قد كشف الزوجان الملكيان عن تعرضهما للمضايقات في بريطانيا من قبل المؤسسة الملكية، كما أوضحا أن ابنهما آرتشي تعرض لنوع من العنصرية، حيث أعرب البعض عن قلقه من لون بشرته.

مقابلة هاري وميغان تسببت في نفاد هذه المقاعد  (1)
الفائز الوحيد من المقابلة كانت المقاعد