6 مباريات اليوم في دوري الدرجة الأولى

الأربعاء ٣١ مارس ٢٠٢١ الساعة ٢:٠٧ مساءً
6 مباريات اليوم في دوري الدرجة الأولى
المواطن - مروة نبيل

تُقام 6 مباريات اليوم في افتتاح منافسات الجولة الـ29 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى وسط منافسة قوية على التقدم في الترتيب والهروب من المراكز الأخيرة.

مباريات اليوم

وتنطلق مباريات اليوم عند الساعة 4:10 مساءً بمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي البكيرية ضد الخليج على ملعب نادي البكيرية، ويلعب عرعر مع الثقبة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد.

الخليج
لاعبو الخليج

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشعلة ضيفًا على نظيره الطائي عند الساعة 4:20 مساءً على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، ويستضيف النهضة فريق أُحد عند الساعة 6:30 على ملعب نادي النهضة.

ويواجه هجر فريق الدرعية عند الساعة 6:35 مساءً على ملعب نادي هجر، وتُختتم مباريات اليوم في دوري الدرجة الأولى عند الساعة 6:40 مساءً بمواجهة الكوكب والجبلين على ملعب نادي الشعلة.

مباريات اليوم
موعد المباريات – المصدر @M_S_League

ترتيب دوري الدرجة الأولى

وجاء ترتيب دوري الدرجة الأولى قبل مباريات اليوم في الجولة الـ29، كالتالي؛ الحزم يتصدر بـ67 نقطة، يليه الفيحاء برصيد 58 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الجبلين، ثم الطائي بـ49 نقطة، يليه هجر برصيد 46 نقطة.

وحل الخليج سادسًا بـ41 نقطة، بالتساوي مع الكوكب، ثم أُحد برصيد 40 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن العدالة والشعلة، وحل الدرعية في المركز الـ11 بجدول ترتيب دوري الدرجة الأولى برصيد 36 نقطة، متساويًا مع جدة.

ويتواجد نجران في المركز الـ13 برصيد 33 نقطة، وبفارق نقطة عن النهضة والساحل والجيل، ثم البكيرية برصيد 24 نقطة، يليه الثقبة بـ23 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن عرعر، والنجوم متذيل جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى.