التعاون الأقوى دفاعيًّا بدوري محمد بن سلمان
بعد نهاية منافسات الجولة الـ25

التعاون الأقوى دفاعيًّا بدوري محمد بن سلمان

الساعة 8:45 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
التعاون الأقوى دفاعيًّا بدوري محمد بن سلمان لاعبو التعاون - المصدر spl
المواطن - مروة نبيل

يُقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون مستوى مميزًا على الصعيد الدفاعي، خلال منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.

التعاون يتألق دفاعيًّا:

ويُعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون الأقوى دفاعيًّا بعد نهاية منافسات الجولة الـ25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث استقبل 20 هدفًا فقط، ما ساعده على المنافسة بالتواجد في المربع الذهبي.

ونجح سكري القصيم في الفوز على الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين بثلاثية دون رد ضمن منافسات الجولة الـ25، ليحتل المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 41 نقطة.

التعاون
لاعبو سكري القصيم – المصدر spl

الأقوى دفاعيًّا هذا الموسم:

وكشف حساب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن الفرق الأقوى دفاعيًّا، وجاء الهلال في المركز الثاني خلف التعاون، حيث استقبل 22 هدفًا، ويتصدر ترتيب البطولة برصيد 48 نقطة.

الهلال
فريق الهلال – المصدر @Alhilal_FC

ويتواجد الاتحاد في المركز الثالث بقائمة الأقوى دفاعيًا، بعدما اهتزت شباكه 26 مرة، ما ساعده على احتلال المركز الثالث في جدول ترتيب البطولة بـ45 نقطة، فيما حل الشباب رابعًا، حيث استقبل 32 هدفًا، علمًا بأنه يقع في المركز الثاني بـ48 نقطة أيضًا.

الشباب في دوري محمد بن سلمان
الشباب


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

جميع الأندية السعودية رفضت ضم كاكو!

فجر القانوني الرياضي والباحث في لوائح الاتحاد الدولي