بطاقة حمراء واحدة بمسيرة ماجد عبدالله
في مباراة السعودية والإمارات

بطاقة حمراء واحدة بمسيرة ماجد عبدالله

الساعة 2:35 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
بطاقة حمراء واحدة بمسيرة ماجد عبدالله ماجد عبدالله
المواطن - مروة نبيل

كشف نجم نادي النصر والمنتخب السعودي السابق، ماجد عبدالله، تفاصيل البطاقة الحمراء الوحيدة التي حصل عليها طوال مسيرته في الملاعب التي استمرت لـ22 عامًا، وشهدت مشاركته في حوالي 400 مباراة؛ وتسجيله لأكثر من 500 هدف.

ماجد عبدالله يكشف كواليس البطاقة الحمراء الوحيدة:

وقال ماجد عبدالله خلال تصريحاته لبرنامج “المسار”: “في كروت أنت مضطر في بعض الأحيان أن تحصل عليها، وكان ذلك خلال مباراة منتخب الإمارات الذي اعتبره من أفضل المنتخبات التي لعبت ضدها حتى الآن”.

وتابع: “اللاعب لف عليّ يريد أن يرى الحكم أين، وضربني بكوعه في صدري، لا يأتي على بالك أنه يسوي هذه الحركة، وأنا رفعت يدي تلقائيًّا، وطاح اللاعب، والحكم خلفي رأي يدي اعتقد أنني ضربته ومنحني كارت أحمر”.

وأضاف ماجد عبدالله: “وخرجت ولم أناقشه لا يوجد شيء أسويه، وصلت مدخل الغرف تحت المدرج، وأحد السنغافوريين وهم يراهنون على أي شيء، ظهر غاضبًا، وسألت المترجم من عندهم قالي أنه كان مراهن عليك وخسرته، لأنه كان مراهن عن فوزنا وتسجيلي لهدف”.

اللقب الأقرب لقلب عبدالله:

وتحدث ماجد عبدالله عن بدايته مع كرة القدم خلال مشاركته في دوري عتيقة، لافتًا في الوقت ذاته إلى أنه والده درب العديد من الأندية ومنها الأهلي والهلال، كما كشف عن اللقب الأقرب إلى قلبه، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).


شارك الخبر

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.



شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :