حقيقة عرض النصر لنجم البرتغال

الخميس ١ أبريل ٢٠٢١ الساعة ٣:٥٠ مساءً
حقيقة عرض النصر لنجم البرتغال
المواطن - مروة نبيل

كشفت تقارير صحافية حقيقة تقدم نادي النصر لعرض رسمي لنجم منتخب البرتغال وفريق سبورتنج لشبونة، جواو بالينيا، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

بالينيا يرفض عرض النصر

وأشارت صحيفة “أبولا” البرتغالية، إلى أن نادي النصر قدم عرضًا رسميًا إلى سبورتنج لشبونة، من أجل التعاقد مع لاعب خط الوسط، جواو بالينيا خلال الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن طلبه تم رفضه.

وتابعت: “النصر لم يكن الوحيد الذي طلب التعاقد مع نجم منتخب البرتغال، ولكن وصلته عروض أيضًا من إنجلترا وروسيا، ولكن مطالبات النادي المالية لم يتم الموافقة عليها، وهو ما تسبب في استمرار اللاعب مع الفريق”.

وأضافت الصحيفة: “استمرار اللاعب مع سبورتنج وتألقه اللافت خلال الفترة الماضية تسبب في ارتفاع قيمته السوقية، وهو ما دفع إدارة النادي لبدء مفاوضات التجديد معه ومنحه الحد الأقصى من الرواتب والذي يصل إلى مليون يورو”.

جواو بالينيا
جواو بالينيا

العالمي هذا الموسم

على الجانب الآخر، يستعد العالمي لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، مساء يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ويسعى لمواصلة انتفاضته وخطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر نظيره ضمك، مساء يوم الجمعة الموافق 9 إبريل، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

النصر والعين
لاعبو العالمي – المصدر @AlNassrFC