زلاتان إبراهيموفيتش في ورطة
لانتهاكه قيود مكافحة كورونا

زلاتان إبراهيموفيتش في ورطة

الساعة 8:59 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
زلاتان إبراهيموفيتش في ورطة إبراهيموفيتش
المواطن - مروة نبيل

أصبح السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان الإيطالي، في ورطة، بعد انتهاكه قيود مكافحة فيروس كورونا المستجد.

زلاتان إبراهيموفيتش ينتهك قيود مكافحة كورونا:

ولفتت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، إلى زلاتان إبراهيموفيتش طلب من صديقه تانو سيموناتو فتح مطعمه في ميلانو لتناول العشاء، مساء أمس الأحد.

وعلق مالك المطعم في تصريحات صحافية، قائلًا: “لقد جاء إبراهيموفيتش وأباتي مع صديق عزيز آخر لرؤيتي، حيث جلسنا هناك (في المطعم) لبضع ساعات ثم عادوا إلى المنزل”.

وتابع خلال تصريحاته بشأن زلاتان إبراهيموفيتش قائلًا: “لم تكن أكثر من جلسة بين مجموعة أصدقاء، حيث نرى بعضنا البعض من وقت لآخر، ولم نتناول العشاء داخل المطعم، فقط شربنا مشروبات”.

ابراهيموفيتش
إبراهيموفيتش

وتُعد ميلانو من المناطق المحظورة في إيطاليا خلال الفترة الحالية، والتي لا تسمح بفتح المطاعم بسبب الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا، إلا أن إبراهيموفيتش انتهك البروتوكول وتناول العشاء في المطعم مع مدافع الروسونيري السابق إجناسيو أباتي.

وسبق أن تعرض المهاجم السويدي المخضرم، زلاتان إبراهيموفيتش قد تعرض للإصابة بفيروس كورونا في سبتمبر 2020، وتعافى منه وعاد للتألق مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان.

زلاتان إبراهيموفيتش
إبراهيموفيتش

ميلان في الدوري الإيطالي:

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز برصيد 63 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن إنتر ميلان متصدر الترتيب من 30 مباراة.


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

جرعات لقاح كورونا في السعودية تتجاوز 29 مليون جرعة

كشفت وزارة الصحة عن أرقام جرعات لقاح كورونا