متمنيًا التتويج بالألقاب

كاسيميرو يرفع راية التحدي

الجمعة ٢ أبريل ٢٠٢١ الساعة ١:٥٨ مساءً
كاسيميرو يرفع راية التحدي
المواطن - مروة نبيل

أكد النجم كاسيميرو أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد سيُنافس على لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي.

كاسيميرو يتحدى

وقال كاسيميرو خلال تصريحاته لصحيفة ماركا: “الجميع يعرف ما نستطيع القيام به، سنقاتل حتى النهاية، نعلم أن الأمر صعب لكننا سنحارب للفوز باللقبين، كل المباريات مهمة بالنسبة لريال مدريد، نحن معتادون بالفعل على خوض المواجهات الكبرى”.

وتابع “نحب أن نلعب هذا النوع من المباريات، لكن علينا التفكير أولًا في مباراة إيبار، ثم دوري أبطال أوروبا، وعقب ذلك نركز على الكلاسيكو.. فهو سيكون مباراة جميلة جدًا وستحسم بناءً على التفاصيل”.

كاسيميرو مع ريال مدريد
كاسيميرو

وواصل كاسيميرو تصريحاته قائلًا: “هذه النوعية من المباريات جميلة للغاية، ويرغب جميع اللاعبين في خوضها. علينا أن نقدم كل ما لدينا في المباريات، وليس فقط ضد برشلونة”.

وأضاف: “لقاء ليفربول؟ من يرتكب أخطاءً أقل سيفوز. الخصم يمتلك لاعبين رائعين، وهذه المباراة قد تكون في نهائي دوري أبطال أوروبا.. هذه المباريات تمنحك دفعة كبيرة في المرحلة الأخيرة من الموسم، إذا نجحت في الانتصار”.

ريال مدريد
لاعبو الريال- المصدر @realmadriden

ريال مدريد هذا الموسم

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد لمواجهة نظيره إيبار، مساء يوم غد السبت، ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز، ويسعى لتحقيق الفوز والتقدم، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 60 نقطة.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد نظيره ليفربول، مساء يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.