كسر إجهادي يبعد زياد الصحفي
تأكد غيابه عن الاتحاد

كسر إجهادي يبعد زياد الصحفي

الساعة 12:35 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
كسر إجهادي يبعد زياد الصحفي زياد الصحفي
المواطن - مروة نبيل

تأكد غياب المدافع زياد الصحفي عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد خلال الفترة المقبلة، بسبب الإصابة التي يُعاني منها مؤخرًا.

إصابة زياد الصحفي

وأثبتت الكشوفات الطبية التي خضع لها زياد الصحفي في موضع إصابته، معاناته من الإصابة ذاتها التي تعرض لها خلال الموسم الرياضي الماضي بكسر إجهادي في الساق، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”.

وتقرر أن يجري المدافع الاتحادي عملية جراحية في موضع إصابته، على أن يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي خاص يُحدده له الطبيب بالتنسيق مع الجهاز الطبي في النادي، أملًا في تجهيزه بشكل جيد.

زياد الصحفي مع الاتحاد
مدافع الاتحاد

وتعود آخر مشاركة للمدافع زياد الصحفي مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في ودية الكويت، ولم يستطع استكمال المباراة، كما أنه لم يتمكن من المشاركة في تدريبات الاتحاد طوال الفترة الماضية.

وسبق أن تعرض زياد المولد للإصابة ذاتها الموسم الماضي، وأجرى عملية جراحية في باريس شهر يناير 2020، وخضع لفترة راحة وتأهيل طويلة، ليغيب عن الاتحاد لنهاية الموسم، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

نجم نادي الاتحاد زياد الصحفي
الصحفي بعد الجراحة

الاتحاد هذا الموسم

ويسير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بشكل مميز مع مدربه البرازيلي فابيو كاريلي، حيث يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما كان يُصارع على البقاء في المواسم الأخيرة.

على الجانب الآخر، تألق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في كأس محمد السادس للأندية الأبطال “البطولة العربية”، وتأهل إلى المباراة النهائية؛ وسيواجه الرجاء البيضاوي المغربي في شهر أغسطس المقبل.

الاتحاد
فريق الاتحاد – المصدر spl


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

لاعبو الأهلي يدعمون عماد متعب

قام لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي