الحبس عامين لمصري تسبب في إصابة زوجته بمرض الإيدز
القبض على إثيوبي بجازان لتهريبه الحشيش و12 ألف قرص مخدر
لقطات لهطول أمطار الخير على الباحة
اقتران القمر بنجمي قلب العقرب والنياط يزين سماء المملكة
وكالة شؤون الأفواج الأمنية تختتم معرضين توعويين في منطقتي نجران وجازان
“الطلح”.. ملاذ آمن للحياة الفطرية ومصدر غذائي وبيئي
زلزال عنيف بقوة 6,1 درجات يضرب شرق أفغانستان
الجامعة العربية: اعتداءات إيران على البحرين تقوض مبادرات احتواء الأزمة بالمنطقة
تكامل طبي ينقذ حياة مريضة بعد فشل قلبي ورئوي حاد باستخدام تقنية ECMO في تبوك
وزير الحج والعمرة يدشن مرحلة انتقال مركز معلومات الحج والعمرة للحوسبة السحابية
أعلن نادي Juventus عن وجود حالة إصابة ثالثة بفيروس كورونا المستجد في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، ما يُربك حسابات المدير الفني أندريا بيرلو خلال الفترة المقبلة.
ولفت نادي Juventus في بيان رسمي إلى أن لاعبه فيدريكو برنارديسكي الذي أُصيب بالوباء العالمي لم تظهر عليه أي أعراض، ويتواجد حاليًا في الحجر الصحي.
وتابع النادي الإيطالي في بيانه: “نعلن أن نتيجة مسحة فيدريكو برنارديسكي جاءت إيجابية، خلال الاختبارات الدورية المنصوص عليها في البروتوكول الطبي”.
واختتم Juventus بيانه قائلًا: “يظل النادي على اتصال بالسلطات الصحية لتنفيذ البروتوكولات اللازمة، للسماح باستمرار إقامة الفريق لأنشطة التدريب وخوض المباريات”.
ويُعد برنارديسكي هو ثالث لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الذي يُصاب بفيروس كورونا مؤخرًا، بعد زميليه ليوناردو بونوتشي وميريح ديميرال.

وجاءت إصابة برنارديسكي قبل مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس ضد نظيره نابولي، المقرر إقامتها، مساء يوم غد الأربعاء، في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.
وقبل مباراة الغد، يحتل يوفنتوس المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز برصيد 56 نقطة، بالتساوي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي صاحب المركز الخامس، ما يزيد من صعوبة مباراتهما.
