تغريم النصر 33 ألفًا

الخميس ١ أبريل ٢٠٢١ الساعة ٤:٣٩ مساءً
تغريم النصر 33 ألفًا
المواطن - مروة نبيل

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، قبل قليل، عن توقيع غرامة مالية على نادي النصر بسبب مباراة الباطن.

الانضباط تُغرم النصر

وغرمت لجنة الانضباط، النصر مبلغاً يُقدر بـ33 ألفًا و750 ريالًا، لقيام الفريق الأول لكرة القدم بالتأخر في الدخول إلى أرضية الملعب مع بداية أحداث الشوط الثاني من مباراته ضد الباطن، التي بفوز العالمي بنتيجة 7/0، وذلك وفقًا لتقرير المراقب.

وأضافت اللجنة: “وحيث إن اللجنة أصدرت قرار رقم (69/ل ض/2020)، وقرار رقم (80/ل ض/2020)، وقرار رقم (226/ل ض/ 2021)، وتعد هذه المخالفة عوداً للمرة الثالثة وفقاً للمادة (40) من اللائحة، وذلك في قرار غير قابل للاستئناف”.

النصر والعين
لاعبو العالمي – المصدر @AlNassrFC

العالمي هذا الموسم

على الجانب الآخر، يستعد العالمي لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، مساء يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ويسعى لمواصلة انتفاضته وخطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر نظيره ضمك، مساء يوم الجمعة الموافق 9 إبريل، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

النصر
لاعبو الأصفر – المصدر @AlNassrFC