يسعى للرحيل نهاية الموسم

تغير موقف رونالدو من البقاء في اليوفي

الجمعة ٣٠ أبريل ٢٠٢١ الساعة ٣:٣٢ مساءً
تغير موقف رونالدو من البقاء في اليوفي
المواطن - مروة نبيل

يسعى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس بعد نهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي.

رونالدو يرغب في الرحيل

وأكدت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”، أن رونالدو كلف وكيل أعماله، خورخي مينديز، بمهمة إيجاد نادٍ جديد له في الموسم المقبل، حيث وصلت العلاقة بينه وبين يوفنتوس إلى مرحلتها الأخيرة.

وأضافت: “ريال مدريد استبعد فكرة إعادة رونالدو، ولكن يظل مانشستر يونايتد خيارًا أمام النجم البرتغالي، إلا أنه سيكون بحاجة إلى خفض راتبه البالغ 31 مليون يورو سنويًا، إذا كان يريد مغادرة اليوفي”.

وتابعت: “موقف كريستيانو من البقاء تغير بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا على يد بورتو البرتغالي، والعلاقة بينه وبين يوفنتوس تشبه الانفصال ولكنهما مازالا يعيشان معًا”.

يوفنتوس
كريستيانو – المصدر @juventusfc

يوفنتوس هذا الموسم

ويُعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس من تذبذب النتائج الموسم الرياضي الحالي، حيث ودع منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، كما أنه قد يغيب عن المسابقة القارية في الموسم الجديد.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز برصيد 66 نقطة، بالتساوي مع نابولي الثالث، وبفارق 13 نقطة عن إنتر ميلان متصدر الترتيب.

يوفنتوس
لاعبو يوفنتوس – المصدر @juventusfc