مؤكدًا تعرض الهلال لضغط مباريات

ميكالي: هدفنا التأهل وتذبذب المستوى طبيعي

الخميس ٢٩ أبريل ٢٠٢١ الساعة ٤:٥١ مساءً
ميكالي: هدفنا التأهل وتذبذب المستوى طبيعي
المواطن - مروة نبيل

أكد المدير الفني البرازيلي روجيرو ميكالي على ثقته الكبيرة في لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لتجاوز عقبة شباب الأهلي دبي الإماراتي، والتأهل إلى الدور التالي من بطولة دوري أبطال آسيا 2021.

ميكالي يسعى لتجاوز شباب الأهلي والتأهل كمتصدر

وقال ميكالي: “نبحث عن الهدف الأكبر في مواجهة شباب الأهلي الإماراتي وهو التأهل، ولدينا العناصر التي تؤهلنا لتقديم أفضل أداء ونتيجة، ولدينا عزيمة قوية نحو تحقيق الانتصار والتأهل أيضًا عبر المركز الأول”.

وتابع خلال تصريحاته في المؤتمر الخاص بمباراة الهلال وشباب الأهلي: “أستطيع أن أعطي تقييم لفريقي في دور المجموعات بـ 7 من 10 لأننا لم نأخذ العلامة الكاملة في مجموعتنا.. الفريق قد يتعرّض للضغط في بعض المباريات لذلك قررت التغيير”.

وأضاف ميكالي قائلًا: “تذبذب المستوى أمر طبيعي وتمر به كل الأندية في العالم، بسبب تأثيرات وباء كورونا، سنواجه شباب الأهلي بتركيز كامل للفوز وتحقيق التأهل، وسننسى خسارتنا من الاستقلال الإيراني”.

الهلال
لاعبو الهلال – المصدر @Alhilal_FC

الهلال ضد شباب الأهلي

ويلعب الهلال ضد شباب الأهلي دبي الإماراتي، مساء يوم غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2021.

وأنعش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال حظوظه بعد الخسارة في الجولة الماضية، ورفع رصيده إلى 10 نقاط ليحتل المركز الثاني مجموعته في دوري أبطال آسيا 2021، بالتساوي مع استقلال دوشنبه الطاجيكي.

الهلال
لاعبو الهلال – المصدر @Alhilal_FC