24 ساعة تحسم مصير كاريلي مع الاتحاد

الخميس ٢٩ أبريل ٢٠٢١ الساعة ٥:٤١ مساءً
24 ساعة تحسم مصير كاريلي مع الاتحاد
المواطن - مروة نبيل

تشهد الساعات القليلة المقبلة حسم مستقبل المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في الموسم الرياضي الجديد.

حسم مستقبل كاريلي مع الاتحاد

ومن المقرر أن تنتهي، يوم غد الجمعة، المهلة القانونية لنادي الاتحاد لتجديد عقد البرازيلي كاريلي على أن يكون المدير الفني البرازيلي حرًا بداية من يوم السبت المقبل، ويستطيع التفاوض والتوقيع مع أي ناد آخر.

وينتهي عقد كاريلي صاحب الـ47 عامًا، مع نادي الاتحاد في يونيو المقبل، وتلقى أكثر من عرض خلال الفترة الماضية، إلا أن تقارير صحافية أكدت أن الإدارة تسعى لتجديد التعاقد معه، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وكان كاريلي قد أكد خلال تصريحات سابقة لموقع UOL البرازيلي، أن عقده الحالي ينتهي في يونيو المقبل، وأن أمام الاتحاد أولوية التجديد حتى يوم 30 أبريل الجاري، مشددًا على أنه سيكون حراً اعتباراً من الأول من المقبل، ويحق له التفاوض مع أي نادٍ.

كاريلي
المدرب البرازيلي – المصدر spl

الاتحاد هذا الموسم

ويسير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بشكل مميز مع المدرب البرازيلي، حيث يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما كان يُصارع على البقاء في المواسم الأخيرة.

على الجانب الآخر، تألق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في كأس محمد السادس للأندية الأبطال “البطولة العربية”، وتأهل إلى المباراة النهائية؛ وسيواجه الرجاء البيضاوي المغربي في شهر أغسطس المقبل.

الاتحاد
فريق الاتحاد – المصدر spl