6 مباريات غدًا بدوري الدرجة الأولى
في افتتاح الجولة الـ31

6 مباريات غدًا بدوري الدرجة الأولى

الساعة 11:16 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
6 مباريات غدًا بدوري الدرجة الأولى فريق الفيحاء - المصدر msl
المواطن - مروة نبيل

تنطلق منافسات الجولة الـ31 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، يوم غد الثلاثاء، بـ6 مباريات، وسط منافسة قوية على القمة والهروب من المراكز الأخيرة.

موعد مباريات الغد:

وتبدأ مباريات الغد في دوري الدرجة الأولى عند الساعة 9:30 مساء بمواجهة الساحل ضد هجر على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج نظيره الفيحاء على ملعب نادي الخليج في التوقيت ذاته.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أحد ضيفًا على العدالة عند الساعة 9:35 مساء على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ويواجه الكوكب فريق النهضة عند الساعة 9:45 مساء على ملعب نادي الشعلة.

ويلعب الطائي ضد البكيرية عند الساعة 10:05 مساء على إستاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، وتُختتم مباريات الغد في دوري الدرجة الأولى عند الساعة 10:10 مساء بمواجهة جدة ونجران على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية.

دوري الدرجة الأولى
موعد المباريات – المصدر @M_S_League

ترتيب دوري الدرجة الأولى:

وجاء ترتيب دوري الدرجة الأولى قبل مباريات الغد في الجولة الـ31، كالتالي؛ الحزم يتصدر بـ73 نقطة، يليه الفيحاء برصيد 64 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن الجبلين، ثم الطائي بـ55 نقطة، يليه هجر برصيد 47 نقطة.

وحل الكوكب سادسًا بـ45 نقطة، وبفارق نقطتين عن أُحد، ثم الخليج برصيد 41 نقطة، يليه العدالة بـ40 نقطة، بالتساوي مع العدالة، وحل الشعلة في المركز العاشر بجدول ترتيب دوري الدرجة الأولى برصيد 40 نقطة.

ويتواجد الدرعية في المركز العاشر بـ39 نقطة، متساويًا مع جدة، وبفارق 3 نقاط عن نجران، يليه الساحل بـ35 نقطة، بالتساوي مع الجيل، ثم النهضة برصيد 33 نقطة، يليه البكيرية بـ27 نقطة، ثم الثقبة برصيد 34 نقطة، وعرعر بـ21 نقطة، والنجوم بـ20 نقطة.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :