الهلال يواصل تدريباته وعطيف يغيب
استعدادًا لمواجهة الباطن المقبلة

الهلال يواصل تدريباته وعطيف يغيب

الساعة 1:43 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الهلال يواصل تدريباته وعطيف يغيب لاعبو الهلال - المصدر @Alhilal_FC
المواطن - مروة نبيل

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بقيادة مدربه البرتغالي خوسيه مورايس، تدريباته الجماعية، استعدادًا لمباراته المقبلة ضد نظيره الباطن.

الهلال يواصل تدريباته:

وركز موريس في الحصة التدريبية على الجوانب الفنية، حيث اشتمل تدريب الفريق الأول لكرة القدم على تطبيقات تكتيكية وجمل فنية، قبل أن يختتم المران بمناورة على جزء من الملعب.

وغاب النجم عبدالله عطيف عن تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حيث تواجد في عيادة مستشفى المملكة الطبية بمقر النادي وصالة الإعداد البدني، وذلك نظير شعوره بآلام في العضلة الخلفية.

على الجانب الآخر، أجرى المدافع الكوري الجنوبي جانغ هيون سو برنامجه العلاجي والتأهيلي في عيادة مستشفى المملكة الطبية وصالة الإعداد البدني.

الهلال
لاعبو الزعيم في المران – المصدر @Alhilal_FC

الزعيم في دوري محمد بن سلمان:

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمواجهة نظيره الباطن، مساء يوم الجمعة المقبل، على إستاد الأمير فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة الـ27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل المباراة المقبلة، ينفرد الزعيم بصدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن في المركز الـ13 برصيد 29 نقطة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

موريرينسي البرتغالي يشكو الباطن

يبدو أن الفترة المقبلة ستشهد أزمة لنادي الباطن