تاوامبا لا يغيب عن صناعة وتسجيل الأهداف
تألق مع التعاون آخر 8 مباريات

تاوامبا لا يغيب عن صناعة وتسجيل الأهداف

الساعة 3:54 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
تاوامبا لا يغيب عن صناعة وتسجيل الأهداف تاوامبا - المصدر spl
المواطن - مروة نبيل

يُعد الكاميروني لياندر تاوامبا من أبرز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون في جميع البطولات خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي.

تاوامبا يتألق آخر 8 مباريات

وخطف تاوامبا الأنظار مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون آخر 8 مباريات في جميع البطولات، حيث ساهم في تسجيل 11 هدفًا، بعدما نجح في هز الشباك 8 مرات، وقدم 3 تمريرات حاسمة، وذلك وفقًا لـ”دوري بلس”.

وسجل تاوامبا هدفًا وصنع آخر ضد كل من الوحدة والشباب، وأحرز ثنائية أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن، وهز شباك الاتفاق والفتح مرة واحدة، وصنع هدفًا أمام العين، وذلك في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، نجح المهاجم الكاميروني تاوامبا في تسجيل هدفٍ أمام القادسية ضمن منافسات الدور ربع النهائي، كما هز شباك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح في الدور نصف النهائي.

التعاون والفتح
المهاجم الكاميروني – المصدر @SPL

الأهلي ضد التعاون

ومن المقرر أن يلعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد التعاون، مساء يوم غد الجمعة، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل مباراة الغد، يحتل الأهلي المركز التاسع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 35 نقطة من 25 مباراة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون في المركز الرابع بـ41 نقطة.

التعاون
لاعبو التعاون – المصدر @SPL


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

كاكو يخطف الأنظار ضد بوليفيا

خطف نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون،