رقم استثنائي لـ الهلال بدوري محمد بن سلمان
نجح في حصد اللقب هذا الموسم

رقم استثنائي لـ الهلال بدوري محمد بن سلمان

الساعة 8:21 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
رقم استثنائي لـ الهلال بدوري محمد بن سلمان لاعبو الهلال - المصدر @SPL
المواطن - مروة نبيل

يُقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مستوى مميزًا ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين منذ انطلاقها موسم 2008/ 2009.

الهلال ينفرد برقم استثنائي

وأشار حساب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن الهلال أكثر فريق نجح في تحقيق نقاط في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين برصيد 782 نقطة.

ونجح الزعيم في التتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، قبل جولة على نهايته، وأنهى البطولة برصيد 61 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب.

دوري محمد بن سلمان
لاعبو الزعيم – المصدر @Alhilal_FC

ترتيب دوري محمد بن سلمان

وجاء ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد نهاية المسابقة، كالتالي؛ الهلال في الصدارة، يليه الشباب، ثم الاتحاد برصيد 56 نقطة، وحل التعاون رابعًا بـ47 نقطة، بالتساوي مع الاتفاق.

الشباب
لاعبو الشباب – المصدر spl

واحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المركز السادس برصيد 46 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الفتح، ثم الأهلي بـ39 نقطة، وحل الفيصلي تاسعًا برصيد 36 نقطة، بالتساوي مع الرائد، ضمك، الباطن وأبها.

وهبط إلى دوري الدرجة الأولى، القادسية، الوحدة والعين بعدما حصدوا 35، 32 و20 نقطة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الرياضي الحالي.

العين والهبوط إلى الدرجة الاولى
فريق العين – المصدر spl


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

ولي العهد يتلقى اتصالًا هاتفيًا من رئيس وزراء إسبانيا

تلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان