ريجيكامب يستعد للرحيل
تبحث الإدارة عن مدرب جديد

ريجيكامب يستعد للرحيل

الساعة 3:30 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
ريجيكامب يستعد للرحيل ريجيكامب - المصدر @ALAHLI_FC
المواطن - مروة نبيل

حسمت إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي موقفها من استمرار المدير الفني الروماني لورينت ريجيكامب مع الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الرياضي الحالي.

ريجيكامب لن يستمر مع الأهلي

وأكدت مصادر خاصة لموقع “جول” النسخة العربية، أن الإدارة الأهلاوية قررت عدم تجديد عقد ريجيكامب للموسم المقبل، حيث اكتفت بفترة تواجده مع الفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية منافسات هذا الموسم.

وأوضحت أن إدارة الأهلي الجديدة برئاسة ماجد النفيعي غير مقتنعة أبدًا بأداء الفريق الأول لكرة القدم تحت قيادة ريجيكامب، ما دفع لاتخاذ قرار بالتعاقد مع مدير فني جديد في الموسم الرياضي المقبل.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع المدرب الروماني لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بعد إقالة المدير الفني فلادان ميلويفيتش؛ وفشل الاتفاق مع يوسف عنبر، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ريجيكامب
المدرب الروماني – المصدر @ALAHLI_FC

الأهلي هذا الموسم

وودع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منافسات دوري أبطال آسيا 2021 من مرحلة المجموعات بعد تعادله مع الدحيل القطري في الجولة الأخيرة، ليرفع كل منهما رصيده إلى 9 نقاط، خلف الاستقلال الإيراني المتصدر، ويفشلا في التأهل.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز التاسع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 35 نقطة من 26 مباراة، ويستعد لمواجهة القادسية، يوم الجمعة المقبل.

الأهلي
فريق الأهلي – المصدر spl


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

هل ينضم مهدي بن عطية إلى النصر؟

يبدو أن المدافع المغربي مهدي بن عطية في