قبل مباراة النصر والفيصلي اليوم

أرقام حمدالله وتفاريس بدوري محمد بن سلمان

الأربعاء ٥ مايو ٢٠٢١ الساعة ٢:٣٠ مساءً
أرقام حمدالله وتفاريس بدوري محمد بن سلمان
المواطن - مروة نبيل

يُعد ثنائي النصر والفيصلي، المغربي عبدالرزاق حمدالله والبرازيلي جوليو تفاريس من أبرز لاعبي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتعول الجماهير عليهما كثيرًا خلال مباراة اليوم.

أبرز إحصائيات حمدالله وتفاريس

وشارك عبدالرزاق حمدالله في 11 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث أبعدته الإصابة عن مباريات عديدة خلال منافسات الموسم الحالي.

عبدالرزاق حمدالله
حمدالله – المصدر @AlNassrFC

وساهم المهاجم المغربي في تسجيل 8 أهداف حتى الآن، حيث نجح في هز الشباك 6 مرات، وقدم تمريرتين حاسمتين، وبلغت دقة تسديداته 42.9%، فيما وصلت دقة التمريرات إلى 84%، وقام بـ9 مراوغات ناجحة.

على الجانب الآخر، لعب تفاريس 26 مباراة مع الفيصلي، وساهم في تسجيل 18 هدفًا، حيث أحرز 14 هدفًا وصنع 4 آخرين، ووصلت دقة تسديداته إلى 58.8%، وبلغت دقة التمريرات 73.5%، ولديه 9 مراوغات ناجحة، وذلك وفقًا لـ”دوري بلس”.

جوليو تفاريس
تفاريس – المصدر @AlFaisaly

مباراة النصر والفيصلي اليوم

ومن المقرر أن يلعب النصر والفيصلي على ملعب مرسول بارك في العاصمة الرياض، عند الساعة 9:40 مساء في المباراة المؤجلة من الجولة الـ26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل مباراة اليوم، يحتل العالمي المركز السابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 36 نقطة من 25 مباراة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي في المركز الـ12 برصيد 33 نقطة من 26 مواجهة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • Amal Al , NassAmal Al , Nasr

    كفو كفو والله