بعد تعرضه للطرد ضد الفيصلي

أمر يفتقده محمد مران مع النصر

الخميس ٦ مايو ٢٠٢١ الساعة ١:٠٥ مساءً
أمر يفتقده محمد مران مع النصر
المواطن - مروة نبيل

أشاد نجم نادي النصر والمنتخب السعودي السابق، هاشم سرور بإمكانيات نجم الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي، محمد مران، مؤكدًا أنه يفتقد أمرًا مهمًّا ليكون هداف الأصفر في المستقبل.

أمر يفتقده محمد مران

وقال سرور: “محمد مران لدية إمكانيات جيدة لأن يكون هداف مستقبل النصر، ولكن حسب مشاهداتي لمران أجد أنه يفتقد اللاعب الموجه الذي يأخذ بيده ويدعمه داخل الملعب، وهذا الأمر مهم جداً لبعض النجوم الجدد وإن لم يحصل على هذا ربما يواجه صعوبات”.

وتابع هاشم سرور عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “أمام النجم الموهوب أول 6 مباريات إذا لعبها ولم يصل مستوى نجم يكون طريقة في المستقبل للنجومية صعب!!.. هذا ما تعلمته في كورة القدم”.

 

محمد مران
محمد مران – المصدر @AlNassrFC

طرد مران أمام الفيصلي

وجاءت تغريدة هاشم سرور بعد مشادة محمد مران مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، حسين سالم، بعد نهاية المباراة بالأمس، ما دفع الحكم لمنحه البطاقة الحمراء، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ولعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضد نظيره الفيصلي بالأمس على ملعب مرسول بارك في المباراة لمؤجلة من الجولة الـ26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وانتهت المباراة بفوز العالمي بنتيجة 4/3.

النصر والفيصلي