بعد تألقه مع الفيصلي

شاموسكا يحلم بالبطولة الأولى

الخميس ٢٧ مايو ٢٠٢١ الساعة ٢:٣٥ مساءً
شاموسكا يحلم بالبطولة الأولى
المواطن - مروة نبيل

يطمح البرازيلي بريكليس شاموسكا لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي لتجاوز عقبة التعاون اليوم، والتتويج بلقب كأس الملك.

التعاون والفيصلي في نهائي كأس الملك

وتترقب الجماهير مباراة التعاون والفيصلي اليوم في نهائي كأس الملك المقرر إقامتها على استاد الملك فهد الدولي في الرياض، حيث يطمح كل منهما لتحقيق الفوز وخطف لقب أغلى الكؤوس، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وتشهد مباريات التعاون والفيصلي السابقة تفوقًا للاعبي سكري القصيم، الأمر الذي يمنحه دفعة معنوية قبل نهائي الليلة، ويمكن الاطلاع على نتائج مواجهات الفريقين عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

التعاون ضد الفيصلي
جانب من مباراة سابقة – المصدر spl

شاموسكا يحلم بالذهب

ويُعد تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي إلى نهائي كأس الملك هو الثاني في تاريخه، حيث سبق وصعد إلى المباراة النهائية، وخسر أمام الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

ويحلم شاموسكا بقيادة الفيصلي لحصد اللقب الأول على حساب التعاون، خاصة أن الفريق يسير بشكل جيد معه، حيث قاده في 89 مباراة، ونجح في تحقيق الفوز 39 مرة، وتعادل في 21 لقاء، وخسر 29 مرة، وذلك وفقًا لـ”دوري بلس”.

وقاد شاموسكا الفيصلي في 4 مباريات ضد التعاون قبل مباراة اليوم، خسر المواجهة الأولى في أكتوبر 2019 بهدفين مقابل هدف، قبل أن يفوز في المباراة الثانية بالنتيجة ذاتها، وتعادلا إيجابيًا في أكتوبر 2020، وسلبيًا في يناير الماضي.

مدرب الفيصلي شاموسكا
المدرب البرازيلي