في ختام الدوري الإسباني

ميسي يغيب عن برشلونة ضد إيبار

الجمعة ٢١ مايو ٢٠٢١ الساعة ١:٤٠ مساءً
ميسي يغيب عن برشلونة ضد إيبار
المواطن - مروة نبيل

أعلن البارشا، اليوم الجمعة، عن غياب نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي عن مباراة برشلونة ضد إيبار في ختام منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم.

ميسي يغيب

وذكر نادي برشلونة في بيان رسمي: “لم يتدرب ليونيل ميسي مع الفريق، اليوم الجمعة، بإذن من المدرب رونالد كومان، ولن يستدعى لمباراة السبت ضد إيبار”.

وتابع: “بهذه الطريقة، يحصل النجم الأرجنتيني على استراحة قصيرة قبل بطولة كوبا أمريكا، وبعد موسم كان فيه أحد اللاعبين الذين شاركوا في أكبر عدد من الدقائق مع الفريق”.

وشارك ليونيل ميسي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة في 47 مباراة بجميع البطولات الموسم الرياضي الحالي، ونجح في تسجيل 38 هدفًا وقدم العديد من التمريرات الحاسمة.

ترتيب هدافي الدوري الاسباني
النجم الأرجنتيني – المصدر @FCBarcelona

برشلونة ضد إيبار

ومن المقرر أن يلعب برشلونة ضد إيبار على ملعب “بلدية إيبوروا”، مساء يوم غد السبت، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، ويطمح الفريق الكتالوني الظهور بشكل مميز وخطف الثلاث نقاط.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 76 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر، و5 نقاط عن ريال مدريد الوصيف.

Barcelona
لاعبو برشلونة – المصدر @FCBarcelona