استبعاد محمد صلاح من جائزة أفضل لاعب بالبريميرليج
وسط سيطرة من نجوم السيتي

استبعاد محمد صلاح من جائزة أفضل لاعب بالبريميرليج

الساعة 5:58 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
استبعاد محمد صلاح من جائزة أفضل لاعب بالبريميرليج محمد صلاح - المصدر @LFC
المواطن - مروة نبيل

غاب نجم ليفربول والمنتخب المصري، محمد صلاح عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وسط سيطرة من لاعبي مانشستر سيتي.

محمد صلاح يتألق مع ليفربول

وجاء استبعاد محمد صلاح من ترشيحات جائزة اتحاد لاعبي كرة القدم المحترفين في إنجلترا للعام الثالث على التوالي، رغم تألقه مع ليفربول، حيث سجل 22 هدفًا في الموسم المنصرم، ليساهم في تأهله إلى دوري أبطال أوروبا.

وحصل محمد صلاح على الجائزة في موسمه الأول مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول حينما أحرز 32 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما غاب عن الترشيحات في الموسمين الماضيين، رغم تتويج الريدز بلقب البريميرليج.

محمد صلاح
صلاح – المصدر @LFC

6 لاعبين يتنافسون على الأفضل

وضمت القائمة 6 لاعبين، بينهم 4 من مانشستر سيتي المتوج بلقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وهم؛ إلكاي جوندوجان، كيفن دي بروين، روبن دياز وفيل فودين، وهداف توتنهام هوتسبير، هاري كين ونجم مانشستر يونايتد، برونو فرنانديز.

كيفين دي بروين
دي بروين

وتوج دي بروين بالجائزة الموسم الماضي بعد تقديمه لـ20 تمريرة حاسمة، وسيجد منافسة قوية هذا الموسم من زملائه، حيث تألق دياز على الصعيد الدفاعي في أول مواسمه مع مانشستر سيتي بعد الانتقال إليه قادمًا من بنفيكا البرتغالي.

وساهم جوندوجان في فوز الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي بلقب البريميرليج، خاصة بعد ارتفاع معدله التهديفي، فيما فرض فودين نفسه على التشكيلة الأساسية.

نجم مان سيتي جوندوجان
احتفال جوندوجان – المصدر @IlkayGuendogan

وتصدر هاري كين ترتيب هدافي البريميرليج برصيد 23 هدفًا، كما أنه أفضل صانع أهداف في الدوري الإنجليزي أيضًا، بينما قدم فرنانديز مستويات مميزة مع مانشستر يونايتد، الذي حل وصيفًا.

هاري كين
كين – المصدر @HKane


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

Liverpool يوجه ضربة موجعة لـ محمد صلاح

يستعد فريق Liverpool الإنجليزي لتوجيه ضربة قوية للاعب