قبل أيام من نهاية عقده

تطور قد يُبقي راموس في الريال

الأربعاء ٩ يونيو ٢٠٢١ الساعة ٦:٤٩ مساءً
تطور قد يُبقي راموس في الريال
المواطن - مروة نبيل

يبدو أن الأيام القليلة المقبلة ضد تشهد تطورًا جديدًا بشأن مستقبل قائد ريال مدريد سيرجيو راموس مع الفريق الأول لكرة القدم.

راموس يتراجع عن موقفه السابق

وينتهي عقد راموس صاحب الـ35 عامًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد بنهاية شهر يونيو الجاري، ولم يتوصل الطرفان إلى اتفاق بشأن التجديد حتى الآن، ما دفع العديد من الأندية لوضعه في خططها التعاقدية.

وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إلى أن سيرجيو راموس على استعداد للتراجع عن موقفه السابق، وقبول العرض الأخير الذي قدمته إدارة نادي ريال مدريد، بتجديد عقده لمدة موسم رياضي واحد.

وتعود أزمة تجديد سيرجيو إلى رفض قائد المرينغي لتخفيض راتبه بنسبة 10% في الموسم الجديد، بجانب رغبة ريال مدريد في تجديد عقده لموسم واحد فقط، وهي السياسة التي تتبعها الإدارة مع اللاعبين الذي يتجاوز عمرهم 30 عامًا.

سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد
مدافع الريال

حلم الاستمرار مع الريال

وأضافت الصحيفة: “المدافع المخضرم يرغب في الاستمرار مع ريال مدريد، لكن هذا الأمر لن يحدث دون مكالمة، لم يقرر هو ولا فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، إجراءها بعد”.

ولفتت صحيفة “ماركا” إلى أنه منذ المحادثة الشهيرة في إلتشي، لم تتقدم المفاوضات بين الطرفين، وهو ما جعل الأمر أكثر صعوبة، فيما أكدت تقارير مؤخرًا سحب ريال مدريد عرض التجديد لراموس، وبحثه عن خيارات أخرى.

نجم ريال مدريد راموس
سيرجيو