يُعد من أبرز لاعبي الفريق

تفاصيل عقد كريم الأحمدي مع الاتحاد

الجمعة ٤ يونيو ٢٠٢١ الساعة ١:٣٥ مساءً
تفاصيل عقد كريم الأحمدي مع الاتحاد
المواطن - مروة نبيل

نجحت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي في تجديد عقد المغربي كريم الأحمدي للاستمرار في صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي المقبل.

تفاصيل عقد كريم الأحمدي

ووفرت إدارة نادي الاتحاد 300 ألف ريال من عقد كريم الأحمدي السابق، بعد موافقة النجم المغربي على توقيع العقد الجديد، رغبة منه في استكمال مسيرته مع العميد.

كما احتوى العقد الجديد الذي وقعه اللاعب المغربي بالأمس على المميزات السابقة ذاتها، حيث وضعت الإدارة الاتحادية حفظ حقوق ناديها في المقام الأول، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”.

وكان نادي الاتحاد قد تعاقد مع الأحمدي في فترة الانتقالات الصيفية 2018 بعقد يمتد لمدة موسمين قادمًا من صفوف فينورد الهولندي قبل أن يجدد تعاقده رسميًا بالأمس لمدة موسم بناءً على طلب المدرب البرازيلي فابيو كاريلي.

ويُعد كريم الأحمدي صاحب الـ36 عامًا، من العناصر الأساسية في تشكيلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد خلال المواسم الأخيرة، وساهم في تحسن النتائج الموسم الرياضي الحالي، ما دفع الإدارة للإبقاء عليه.

كريم الأحمدي
الأحمدي

الاتحاد هذا الموسم

وتحسن أداء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بشكل لافت تحت قيادة كاريلي، حيث نجح في إنهاء دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في المركز الثالث، بعدما كان يُصارع على الهبوط في المواسم الأخيرة.

وسيشارك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في النسخة الجديدة من دوري أبطال آسيا، كما أنه نجح في التأهل إلى نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، ويطمح في تحقيق اللقب.

نادي الاتحاد
لاعبو العميد