سيموني إنزاجي مدربًا لـ إنتر ميلان رسميًا
بعد رحيل أنطونيو كونتي

سيموني إنزاجي مدربًا لـ إنتر ميلان رسميًا

الساعة 4:53 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
سيموني إنزاجي مدربًا لـ إنتر ميلان رسميًا سيموني إنزاجي
المواطن - مروة نبيل

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، اليوم الخميس، عن تعيين سيموني إنزاجي مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم، خلفًا لمدربه السابق أنطونيو كونتي.

سيموني إنزاجي يقود إنتر ميلان

وذكر النادي في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني: “يود نادي إنتر ميلان أن يرحب بالمدير الفني سيموني إنزاجي بصفته مدربًا جديدًا للفريق الأول، حيث وقع عقدًا لعامين مع النيراتزوري”.

مدرب إنتر ميلان الجديد
إنتر يرحب بمدربه الجديد – المصدر @Inter_en

وكان نادي إنتر ميلان قد توصل لاتفاق مع المدير الفني السابق أنطونيو كونتي لفسخ عقده بالتراضي، بعدما قاد النيراتزوري للتتويج بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم بعد سنوات طويلة من الغياب.

ورحل كونتي عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان بشكل رسمي، الأربعاء الماضي، بعد اختلافه مع سياسات الإدارة الخاصة بتخفيض الإنفاق والاستغناء عن بعض اللاعبين قبل بداية الموسم الجديد.

كونتي
كونتي – المصدر @Inter_en

رحيل لاعبي الإنتر

ومن المتوقع أن يتم بيع المغربي أشرف حكيمي، في ظل اهتمام باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ بالتعاقد معه، حيث يسعى إنتر ميلان للحصول على 80 مليون يورو من الصفقة، واستغلال الأموال للحفاظ على قدرة الفريق على المنافسة.

ويعد مستقبل إيفان بيريسيتش ومارسيلو بروزوفيتش محل شك، حيث تنتهي عقود الثنائي عام 2022، فيما أكد روميلو لوكاكو أنه سيستمر مع الفريق، وأنه أجرى محادثات إيجابية مع المدرب الجديد.


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الريال يُعير إبراهيم دياز لميلان حتى 2023

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، قبل قليل، عن