هل تُحقق بطولة كوبا أمريكا أمنية ميسي ؟
قد تكون الأخيرة لنجم برشلونة الذي يتم عامه الـ34

هل تُحقق بطولة كوبا أمريكا أمنية ميسي ؟

الساعة 2:20 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
هل تُحقق بطولة كوبا أمريكا أمنية ميسي ؟ ميسي - المصدر @Argentina
المواطن - محمد سمعه

يطمح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يستعد لإكمال عامه الـ34، للفوز بلقب كوبا أمريكا في نسختها الـ47 والمقامة حاليًا في البرازيل.

سوء حظ لازم ميسي

ويعانى ميسي من سوء حظ غريب لازمه مع المنتخب الأرجنتيني خلال 14 عامًا من المشاركة مع المنتخب الأول، حيث وصل إلى نهائي 3 بطولات قارية مع المنتخب الأرجنتيني لكنه خسرها جميعًا.

وكان ميسي أكد في تصريحاته قبل خوض الأرجنتين أول مباراة في كوبا أمريكا، أن منتخب بلاده كان يستحق التتويج ببطولة على الأقل في الـ3 مباريات نهائية الماضية، مضيفًا أنه كان سعيدًا بالوصول للنهائي من أجل منح الفرصة للجيل الجديد من الأطفال والشباب في الأرجنتين برؤية بلدهم وهي تنافس على البطولة حتى النهاية.

ليونيل ميسي

تفاصيل صغيرة مثلت عائق لـ منتخب الأرجنتين

وأكد ميسي على أن بعض التفاصيل الصغيرة حرمت المنتخب الأرجنتيني من الفوز بلقب كأس العالم عام 2014 أو الفوز بلقب الكوبا عامي 2015 و 2016.

موعد أول مباراة لـ الأرجنتين بـ كوبا أمريكا 2021

جدير بالذكر أن المنتخب الأرجنتيني سيواجه منتخب تشيلي في بطولة Copa america مساء اليوم الاثنين في تمام  الثانية عشرة صباحًا بتوقيت المملكة، حيث تُقام المباراة على ملعب نيلتون سانتوس الأولمبي في البرازيل.

وكان المنتخب الأرجنتيني خسر فرصة الصعود لـ نهائي كوبا أمريكا 2019، بعد الخسارة من المنتخب البرازيلي في دور نصف النهائي بهدفين دون رد آنذاك.

ليونيل ميسي - كوبا أمريكا
ميسي – @Argentina


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

ميسي يصنع أزمة جديدة في برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أزمة جديدة يعاني