هل ينجح الأهلي في ضم محمود علاء؟
بعد تجديد عقده مع الزمالك

هل ينجح الأهلي في ضم محمود علاء؟

الساعة 3:01 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
هل ينجح الأهلي في ضم محمود علاء؟ محمود علاء
المواطن - مروة نبيل

ارتبط اسم مدافع فريق الزمالك، محمود علاء بالانتقال إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين من بوابة الأهلي الموسم الرياضي المقبل.

الأهلي يسعى لضم الونش

وأكدت تقارير صحافية أن إدارة النادي الأهلي جددت مفاوضاتها مع محمود علاء لتدعيم دفاعه في الموسم الجديد، وذلك بعدما فشلت محاولات التعاقد سواء معه أو مع زميله محمود حمدي الونش خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

الزمالك
لاعبو الزمالك – المصدر @ZSCOfficial

ويُعد علاء واحدًا من أبرز المدافعين في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، كما أنه يمتاز بتسجيل الأهداف، نظرًا لتميزه في الألعاب الهوائية، بالإضافة إلى تسديد ركلات الجزاء، ليصبح من المدافعين الهدافين في البطولة.

وكان محمود علاء قد أبدى موافقته على الانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الميركاتو الشتوي الماضي، خاصة أن رحيله كان على سبيل الإعارة، بجانب توافر البديل، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

محمود علاء
علاء

الفيفا يصدم الأهلي

على الجانب الآخر، صدم الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، النادي الأهلي، وذلك بإرسال خطاب له يمنعه من التسجيل فترة واحدة، في حال عدم سداد مستحقات مالية عليه، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

باولينهو ماكينة أهداف لا تتوقف

نالت صفقة انضمام البرازيلي باولينهو إلى صفوف الفريق