قبل انطلاق الموسم الجديد

اتحاد اليد يرفع جميع عقوبات الإيقاف

الجمعة ٤ يونيو ٢٠٢١ الساعة ٤:٢٦ مساءً
اتحاد اليد يرفع جميع عقوبات الإيقاف
المواطن - مروة نبيل

أعلن اتحاد اليد عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، اليوم الجمعة، عن رفع جميع عقوبات الإيقاف في المسابقات.

اتحاد اليد يرفع الإيقاف رسميًا

وأصدر اتحاد اليد برئاسة فاضل بن علي النمر قرارًا يقضي برفع الإيقاف عن اللاعبين والمدربين والإداريين والحكام الذين صدرت بحقهم عقوبة الإيقاف والغرامات المالية.

كما ألغى جميع القرارات الصادرة بحق الأندية أو اللاعبين فيما يخص المنع من التسجيل سواء بنظام الإعارة أو الانتقال، ويُستثنى من ذلك اللاعبون أو الإداريون أو المدربون الذين صدر بحقهم قرار بالشطب أو الإيقاف من قبل اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات.

وجاءت هذه القرارات بناءً على الصلاحيات الممنوحة لرئيس مجلس إدارة اتحاد اليد وبموافقة الأعضاء، رغبة في فتح صفحة جديدة مع كافة الأندية واللاعبين ومنسوبي اللعبة قبل انطلاق موسم 2021/ 2022، وتزامنًا مع قرار وزير الرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل باعتماد المجلس الجديد.

قرارات للنهوض باللعبة

ومن جانبه، أكد فاضل النمر أن هذه القرارات تُعد بادرة تعاون مشتركة ما بين الاتحاد السعودي لكرة اليد من جهة والأندية واللاعبين ومنسوبي اللعبة من جهة ثانية، من أجل النهوض باللعبة وتطويرها، ولكي تصبح حافزًا كبيرًا لكافة الأندية واللاعبين، لتقديم العطاء الفني المأمول، والمقرون بالتنافس الرياضي الشريف والإثارة الكبيرة في الموسم المقبل.