مشيدًا بأداء لاعبي بيرو

جاريكا عن هزيمة كولومبيا : سننهض ونتطور

الجمعة ٤ يونيو ٢٠٢١ الساعة ٤:١١ مساءً
جاريكا عن هزيمة كولومبيا : سننهض ونتطور
المواطن - مروة نبيل

أعرب مدرب منتخب بيرو الأول لكرة القدم، ريكاردو جاريكا عن حزنه بعد الهزيمة أمام كولومبيا بثلاثية دون رد، مؤكدًا أن الفريق سينهض ويتحسن مستواه.

كولومبيا ضد بيرو

ولعب منتخب كولومبيا ضد بيرو على ملعب “ناسيونال”، مساء أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، وخسرت كتيبة جاريكا بثلاثية نظيفة.

 

منتخب كولومبيا
لاعبو المنتخب الكولومبي – المصدر @FCFSeleccionCol

ورفع منتخب كولومبيا الأول لكرة القدم رصيده إلى 7 نقاط، بالتساوي مع باراغواي وأوروغواي أصحاب المركزين الرابع والخامس، فيما تجمد رصيد بيرو عند نقطة واحدة ليواصل تذيل الترتيب.

 

كولومبيا ضد بيرو
جانب من المباراة – المصدر @SeleccionPeru

جاريكا يؤكد تحسن أداء بيرو

وأكد ريكاردو جاريكا أن الهزيمة أمام كولومبيا هي أصعب لحظة تمر عليه منذ توليه الإدارة الفنية لمنتخب بيرو قبل 7 أعوام، مشيرًا في الوقت ذاته أن الفريق لم يظهر مستسلمًا أو يتخل عن حلم حجز مقعد في مونديال 2022.

وتابع: “لدي إيمان بأننا سننهض ونواصل التحسن والتطور.. أعرف اللاعبين جيدًا، سنقدم أقصى ما لدينا للمضي قدمًا في المباراة المقبلة”، وذلك في إشارة إلى مواجهة بيرو المقبلة أمام الإكوادور في كيتو.

وواصل مدرب منتخب بيرو تصريحاته قائلًا: “علينا أن ننهض. يجب علينا أن نحلل ونرى الأداء. أعتقد أن الشباب قدموا كل شيء على أرض الملعب. نحن ندفع ثمنًا باهظًا مقابل فاعلية المنافس. نحن لسنا واضحين في الهجوم”.

ولفت جاريكا إلى أنه على الرغم من الخسارة بثلاثية دون رد، إلا أن أداء منتخب بيرو الأول لكرة القدم تحسن مقارنة بالمباريات السابقة، مشيرًا إلى أن مستوى فريقه كان مكافئًا لنظيره الكولومبي في الشوط الأول.

مدرب بيرو ريكاردو جاريكا
جاريكا – المصدر @SeleccionPeru