بعد التعادل مع تشيلي

ميسي: منتخب الأرجنتين تطور

الجمعة ٤ يونيو ٢٠٢١ الساعة ١١:٥٦ صباحاً
ميسي: منتخب الأرجنتين تطور
المواطن - مروة نبيل

أكد نجم نادي برشلونة ومنتخب الأرجنتين الأول، ليونيل ميسي أن أداء التانجو تطور كثيرًا خلال تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

الأرجنتين ضد تشيلي

ولعب منتخب الأرجنتيني ضد تشيلي، فجر اليوم الجمعة، ضمن منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال 2022، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، حيث تقدم ليونيل ميسي من ركلة جزاء، وتعادل أليكسيس سانشيز بعد ذلك.

ورفع منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم رصيده إلى 11 نقطة من 5 مباريات؛ ليحتل المركز الثاني في مجموعته بالتصفيات، وبفارق نقطة واحدة عن المنتخب البرازيلي الذي سيواجه الإكوادور اليوم، فيما وصل رصيد تشيلي إلى 5 نقاط في المركز السادس.

 

الارجنتين ضد تشيلي
جانب من المباراة – المصدر @Argentina

ميسي يُشيد بأداء المنتخب

وقال ميسي: “لقد مرت فترة طويلة منذ أن التقينا معًا في المنتخب، وهذا ليس سهلًا.. في بعض الأحيان كنا جيدين جدًا في الضغط واستعادة الكرة. لقد لعبنا مباراة جيدة، وكان الأمر صعبًا، ولم يصنعوا الكثير من الفرص”.

وتابع خلال تصريحاته لصحيفة “موندو ديبورتيفو”: “منذ بدء التصفيات، لوحظ تطور منتخب الأرجنتين حيث ظهر اليوم بعض اللاعبين الشباب مرة أخرى، وبشكل تدريجي علينا أن نصبح أقوى”.

وأضاف ليونيل ميسي: “كانت مباراة استثنائية كونها الأولى عقب رحيل مارادونا. دييجو كان دائمًا مع المنتخب. أردنا أن نمنحه الفوز وأن نمثل الأرجنتين كما فعل تاركين كل شيء آخر وراء ظهورنا”.

واختتم ميسي تصريحاته قائلًا: “من العار أن نلعب دون جمهور، بسبب ما يحدث الآن في العالم، لكن علينا التعايش مع هذا الأمر”.

ميسي مع منتخب الأرجنتين
ميسي – المصدر @Argentina