بعد الخسارة ضد جيرونا

حلم تأهل ألميريا يتعقد

الخميس ٣ يونيو ٢٠٢١ الساعة ٣:٤٠ مساءً
حلم تأهل ألميريا يتعقد
المواطن - مروة نبيل

يبدو أن حلم تأهل ألميريا إلى منافسات الدوري الإسباني الممتاز باتت صعبة للغاية، بعد خسارته ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي جيرونا في ذهاب دور الـ4.

ألميريا يخسر بثلاثية

ولعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ألميريا ضد نظيره جيرونا، مساء أمس الأربعاء، على ملعب “مونتيليفي”، ونجح أصحاب الأرض في الفوز بثلاثية دون رد، ليقترب من التأهل إلى نهائي تصفيات الصعود لبطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وسجل ثلاثية الفريق الأول لكرة القدم بنادي جيرونا، يويل بارسيناس عند الدقيقة الثالثة، قبل أن يُعزز يان بوينو كوتو تقدم فريقه بهدف ثان عند الدقيقة الخامسة، وسجل مامادو سيلا ديالو الهدف الثالث في الدقيقة 65 من أحداث الشوط الثاني.

ألميريا ضد جيرونا
جانب من المباراة – المصدر @U_D_Almeria

وأبدى مالك نادي ألميريا الإسباني، رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ استياءه عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، من مستوى الفريق، وعلق قائلًا: “أسوأ شيء تنهزم ٢ في أول ٥ دقائق!”.

وأضاف تركي آل الشيخ في تغريدة أخرى: “شوط سيئ وارتباك.. أتمنى الشوط الثاني يزيد التركيز!”، ولم يُعلق مالك النادي الإسباني على أداء الفريق بعد نهاية المباراة والخسارة بثلاثية، ما يُقلل من فرص تأهله إلى الليغا.

الميريا وجيرونا
جانب من المباراة – المصدر @U_D_Almeria

حلم التأهل يتعقد

وبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي ألميريا مطالبًا بتحقيق الفوز برباعية دون رد في مباراة الإياب ضد جيرونا، من أجل ضمان التأهل إلى المواجهة النهائية، أو الفوز بثلاثة أهداف نظيفة، ولعب أشواط إضافية، في الوقت الذي يملك جيرونا أفضلية كبيرة.

ومن المقرر أن تُقام مباراة الإياب بين الفريقين، يوم السبت المقبل، على ملعب ألعاب البحر الأبيض المتوسط، فيما يلعب في نصف النهائي الآخر فريقي ليجاني ورايو فاليكانو.

الميريا
الحزن يخيم على اللاعبين – المصدر @U_D_Almeria