ضمن منافسات يورو 2020

ديني يُربك المنتخب الفرنسي ضد سويسرا

الأحد ٢٧ يونيو ٢٠٢١ الساعة ٨:٥٠ مساءً
ديني يُربك المنتخب الفرنسي ضد سويسرا
المواطن - مروة نبيل

أربك لوكاس ديني استعدادات المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم لمواجهة نظيره السويسري، ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.

ديني يغيب عن المنتخب الفرنسي:

وأكدت قناة “تيلي فوت”، أن الظهير الأيسر لوكاس ديني سيغيب عن مباراة المنتخب الفرنسي ضد سويسرا المقرر إقامتها، مساء يوم غد الاثنين، بسبب معاناته من الإصابة، كما أن عدم مشاركته مستمرة في حالة تأهل الديوك إلى منافسات الدور التالي.

وأشارت القناة الفرنسي إلى أن لوكاس ديني تعرض لإصابة في الفخذ، خلال مشاركته في مباراة فرنسا ضد البرتغال، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات في “يورو 2020“، حيث شارك كبديل في الشوط الثاني ولم يستطع إكمال المواجهة.

على الجانب الآخر، تحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة الظهير الأيسر الأساسي لمنتخب فرنسا الأول لكرة القدم، لوكاس هيرنانديز، في مباراة سويسرا أيضًا، لمعاناته من الإصابة.

لوكاس ديني
ديني – المصدر @LucasDigne

فرنسا في يورو 2020:

ومن المقرر أن يلعب المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم ضد سويسرا، مساء يوم غد الاثنين، على ملعب “أرينا ناسيونالا” في رومانيا، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية.

وكانت فرنسا قد تصدرت منافسات المجموعة السادسة في “يورو 2020″، برصيد 5 نقاط من الفوز في مباراة والتعادل مرتين، فيما حل المنتخب الألماني الأول لكرة القدم ثانيًا بـ4 نقاط، بالتساوي مع منتخب البرتغال الثالث، الذي تأهل إلى دور الـ16 أيضًا.

المنتخب الفرنسي
لاعبو المنتخب – المصدر @FrenchTeam